فن ومشاهير

أحمد زاهر وهيدي كرم تريند على اليتيوب في مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

احتل مشهد الفنان أحمد زاهر والفنانة هيدي كرم اليتيوب في مشهد مواجهة بينهم في مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 التي شهدت الكثير من الأحداث الهامة بين أبطال المسلسل الجديد لمي عمر الذي يحقق نجاح كبير منذ الإعلان عن الحلقات الأولى من المسلسل .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

لاقت المسلسل الجديد للفنانة مي عمر الكثير من النجاح حيث ظهرت خلال العمل بصورة جديدة غير معتاد عليها الجمهور منها فهي تلعب في العمل الفني الجديد دور فتاة بسيطة لديها حلم أن تكون مغنية شهيرة، وتنجح في أن تكون ذلك ويلعب الفنان احمد زاهر زوج لؤلؤ في المسلسل.

حققت مي عمر نجاح كبير في العمل الفني الجديد الذي يحتل الترند بصورة متكررة مع متابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وحققت مواجهة الفنان أحمد زاهر وهيدي كرم اليوم نجاح كبير للغاية لتصبح ترند على يتيوب والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

لؤلؤ الحلقة 21

نجح أحمد زاهر في لعب دور مميز في المسلسل  الجديد مع مي عمر حيث يقوم بدور زوجها، ومتزوج من هايدي كرم، ومتزوج من أخرى ولديها ابنة، وكان قد اعترف لهايدي كرم بأنه سيقوم بالتخلص منها بعد عودته مرة أخرى لمي عمر، وكثرة الخلاف بين بعضهم فهل قام بالمواجهة الكبيرة بين بعضهم أم سيقوم بطلاقها بالفعل.

ظهرت لنا الفنانة مي عمر في صورة فتاة مغنية تحقق نجاح كبير، وتتعرض الكثير من المواقف الصادمة من أقرب الناس إليها فهل تنجح في الانتقام من جميع من حاول التخلص منها وخيانتها ومن الذي قام بإطلاق النار عليها بالحلقة الأولى وجميع الأسرار الأخرى من خلال متابعة العمل الفني عبر قناة أون في الساعة 7:45 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى