مقالات

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 كاملة على قناة أون وقناة ام بي سي العراق لؤلؤ تعرف حقيقة بدر

يحظى مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية مع اشتعال الأحداث الدرامية بين لؤلؤ ومروة وبدر وباقي الفنانين المشاركين في العمل الفني الجديد للفنانة مي عمر الذي يشاركها فيه عدد كبير من الفنانين الناجحين في أدورهم ما جعل العمل يحقق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عرض المسلسل على قناة أون وقناة ام بي سي العراق.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

تحاول لؤلؤ دائمًا تأمين مستقبل صديقة طفولتها مروة فقد قامت بعمل وديعة في البنك وشراء سيارة لها، ودائمًا ما تفكر في كيفية تامين حياتها على خلاف ذلك نرى في هذه العلاقة مروة التي تكن لصديقتها لؤلؤ الكره والحقد وتخطط لسرقة جميع أموالها فهي لا تحبها أبدًا بل تكره النجاح الذي حققته لؤلؤ فهل هيا من خططت لقتلها بالحلقة الأولى من المسلسل.

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 21

توضح لنا بعض التسريبات عن الحلقة ظهور العلاقة الغير معروفة بين بدر ومروة حيث يظهران معًا، ومن الواضح أن هما من قام بالتخطيط لقتل لؤلؤ في الحلقة الأولى، ونرى في الحلقة غدر الإثنين بالؤلؤ والاتفاق على سرقة أموالها بعد أن قام بدر بجميع المحاولات ليوقع لؤلؤ في حبه ليظهر لنا أنه على علاقة مع صديقتها مروة ومن الواضح أن هناك اتفاق بينهم على سرقة مي عمر.

في مشهد من الحلقة الجديدة من لؤلؤ حلقة 21 تذهب لؤلؤ إلى بودا لتفاجئ أنه قام بتحضير جو رومانسي للغاية ويطلب منها الزواج، ويقوم بالغناء لها وتتفاجئ بصوته الرائع في الغناء فهل كان جاد في طلب الزواج منها وأنه يحبها أم ضمن الخطة الخاصة به هو ومروة صديقة طفولة لؤلؤ.

الحلقة 21 مسلسل لؤلؤ

تعود لؤلؤ من عند بودا لتجد طارق يحاول أن تسامحه على ما قام به معها ثم تجد مجدي يقوم بتوجيه اللوم لها على تأخيرها لتصارحه أنها تحب بودا ليقول لها مجدي أنه يحبها هو أيضًا فكيف تتصرف لؤلؤ في مثل هذا الموقف هل تصارحه أنهم أخوات.

نشاهد بمشهد آخر من الحلقة طارق يقوم بتحضير مفاجئة كبيرة أمام الجميع فهل ستكون هي طلب الزواج منها مرة أخرى وإعلان الزواج أمام الجميع وما هو تصرف لؤلؤ هذا ما سنعرفه في الحلقة عبر قناة أون في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى