ترددات القنوات

‘‘تابع‘‘ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39: صدمة موت بامسي في المسلسل المؤسس عثمان عبر قصة عشق

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39 من الحلقات التي يترقبها الآلاف من متابعي المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي حيث حقق الإعلان الترويجي للحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مشاهدة الملايين لها المترقبين للأحداث الجديدة التي ستجمع بين عثمان وباقي أبطال العمل الفني التاريخي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 39

تلقى متابعي المسلسل نبأ وفاة بامسي بحالة من الحزن خاصة محبي ومتابعي هذه الشخصية التي ظهرت حديثًا في العمل، ونجحت في متابعة واهتمام مشاهدي ومتابعي قيامة عثمان، ولكن حتى الآن لم تظهر أي معلومات عن حقيقة موت بامسي في المسلسل.

تناولت بعض المعلومات أن مخرج العمل قد قرر التخلي عن نور الدين الذي يقوم بدور بامسي لينتهي دوره في المسلسل، ولكن ذلك لم يتم الإعلان عنه رسميًا وسيتضح الأمر في الحلقة الجديدة المرتقبة التي تقدم مترجمة باللغة العربية لجميع متابعي العمل في الوطن العربي.

موت بامسي الحلقة 39 قيامة عثمان

أوضحت بعض المعلومات عن بامسي أن الفناة نور الدين سيقوم بالانضمام إلى أحد الأعمال التريخية الجديدة التي يعرف بمسلسل السلطان يا فوز ومن المقرر أن يلعب نور دور السلطان سليم الأول، ويقوم العمل ببطولة الفنان تورغوت ولكن كافة هذه المعلومات لم تعلن رسميًا.

يقوم دوندار حاليًا بالحلقات بتحريض صافجي على عثمان ولن تظهر خيانته لعثمان مبكرًا، حيث يمجح دوندار في أن يجعل هازال تفعل ما تريد، يستدعي نيكولا طارغون غاضبًا ويضع السكين على رقبتها لمعرفة إذا كانت نفذت ما طلبه منها أم لا، ولكنها أخبرته بأن ارطغرل قد عاد لذلك لم تستطيع تنفيذ ما طلبه.

تعرض قناة اي تي في التركية الحلقة الجديد من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 39 كل يوم أربعاء ويمكنكم متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل عبر إلتقاط بيانات القناة كالتالي:

  • التردد 12034.
  • الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • القمر الصناعي النايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى