فن ومشاهير

شاهد الآن اونلاين مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43 عبر شاهد وقصة عشق اقتحام عثمان للقلعة وموت سافجي

تترقب الجماهير العربية الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43 التي تم تأجيل البث الخاص بها الأسبوع الماضي ليترقب جميع الحلقة المقبلة التي أوضح الإعلان الخاص بها الكثير من الأحداث المفاجئة والمشوقة بين عثمان وباقي أبطال العمل التاريخي الذي يحقق مشاهدة جماهيرية كبيرة على مدار الحلقات الماضية، وتتزايد المتابعة مع شدة الأحداث وإصرار دوندار الانتقام من عثمان للإستيلاء على الحكم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43

  • انتهت الحلقة الماضية من العمل التاريخي الأكثر مشاهدة على الكثير من الأحداث التي جمعت بين عثمان ومحاولي الانتقام منه، والتخطيط للتخلص منه فهل ينجح هؤلاء الأشخاص أم يستمر في السيطرة عليهم والاستمرار في الحكم وينفذ وصية والده بعد وفاته.
  • أظهر لنا إعلان الحلقة 43 مسلسل قيامة عثمان احتجاز ابن سافجي على يد نيكولا وهو ما يثير التساؤل عن كيف حدث ذلك الأمر وهل كان مخطط له أم هو من قام بالذهاب إلى القلعة وما سبب ذلك.
  • تشهد الحلقة أيضًا بكاء عثمان عند توزيع الصدقات بعد موت ارطغرل والوصية التي أوصى بها أن يقوم بالزواج من سيدة جديدة ويقرر عثمان الموافقة بتنفيذ وصية والده ويخبر السيدة بذلك الأمر.
  • تتناول الحلقة أيضًا إذا كان عثمان سيتزوج في الحلق 43 قيامة عثمان أم لا وهل سيعلم بخيانة دويدار الحلقة المقبلة أم لا يزال الوقت مبكرًا كي يعلم عثمان بخيانته.
  • كما تتناول إذا كان عثمان سيعلم بأمر التجار وهل هم من وراء وقوع ابن سافجي صيدًا في يد نيكولا، وهل سيتم قتله ويتحمل عثمان الأمر أم أنه سينجح في تخليصه.
  • هل ينجح نيكولا في استخدام ابن سافجي كارت هام كي يضغط به على عثمان كي يأتي إلى القلعة.

الحلقة 43 قيامة عثمان

  • في مشهد من إعلان الحلقة 43 قيامة عثمان نرى بعد الجنود يقومون باقتحام القلعة فهل يكون تبع عثمان، وهل سيشارك صافجي في إنقاذ ابنه من قبضة نيكولا أم سيكون هناك صدمة كبيرة لعثمان بقتل ابن صافجي ونجاح نيكولا في الانتقام منه أم سيتجه عثمان بنفسه لإنقاذ ابن سافجي.
  • تترقب الجماهير أيضًا إذا كانت الحلقة الجديدة سيقوم عثمان بالزواج أم لا وهل ستقوم بالا بالفعل باختيار العروسة المناسبة له بنفسها، وهل ستكون من نفس القبيلة أم قبيلة أخرى، والكثير من المعلومات الأخرى التي يمكن معرفتها عند مشاهدة الحلقة الجديدة عبر موقع قصة عشق أو عبر قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل الأكثر مشاهدة.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: اضبط تردد قناة الفجر الجزائرية -el-fajer-tv الجديد على النايل سات تابع حلقات مسلسل قيامة عثمان - نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى