فن ومشاهير

تابع مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 على قناة سي بي سي

يلقى مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 إقبال جماهيري كبير بداية من الحلقات الأولى التي تبث عبر قنا سي بي سي ويعرض المسلسل حصريًا، ويحقق متابعة كبيرة حتى الآن وتتزايد مع تزايد الأحداث في العمل الذي يعد جديدًا على الشاشات لتناوله قصة الروبوت.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8

تدور أحداث المسلسل بين تعرض مهندس للخيانة على يد شريكه في العمل حيث يسعى في سيطرته على الشركة الخاص بهم، ويسعى المهندس في كشف صديقه والوصل إلى نسخة أخرى من عقد الشركة ليكتشف الكثير من الأمور والأحداث التي يشارك فيها الكثير من الفنانين منهم الفنانة شيماء سيف التي تقوم بدور الروبوت.

كما شاهدنا في حلقة 7 مسلسل روبوت اكتشاف خيانة زوجته سارة عندما شاهد وجودها مع شريف ليبدأ في التعامل معها بعنف، وتقوم المواجه بحدة بين الطرفين  فماذا سيفعل الطرفين في ظل استمرار البحث عن عقد الشركة.

في بيتنا روبوت حلقة 7

يشارك في المسلسل الكثير من الفنانين منهم الفنانة ليلى أحمد زاهر،الفنانة شيماء سيف، هشام جمال، وغيرهم الكثير من الفنانين ويدور العمل الفني في الإطار الكوميدي والدرامي، ونجح في تحقيق نجاح كبير في الحلقات السابقة التي تم عرضها على شاشة قناة سي بي سي.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

يمكن لجميع متابعي وزوار موقع noor news الكرام متابعة حلقات المسلسل الجديد للفنانة شيماء سيف من خلال قناة cbc حيث تعرض القناة المسلسل من يوم السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبدأ الإعادة الأولى في الساعة 2 ونصف صباحًا، وأما الإعادة الثانية في الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

لمتابعة جميع الحلقات للمسلسل الذي استطاع أن يحقق نجاح كبير للغاية،ومتابعة جماهيرية كبيرة في مصر، والوطن العربي.

تردد قناة سي بي سي على النايل سات

لمتابع جميع المسلسلات التي تعرض على مدار اليوم عبر قناة cbc يمكنكم ضبط التردد الجديد لقناة سي بي سي على القمر الصناعي النايل سات وهو 11758 والترميز 27500 معمل تصحيح الخطأ 5/6 الاستقطاب رأسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى