مقالات

مسلسل عروس بيروت الحلقة 84 على قناة mbc مصر عائلة ضاهر تخسر كل شيء

مسلسل عروس بيروت الحلقة 84 على قناة mbc مصر من الأعمال الفنية المميزة التي تلقى متابعة جماهيرية كبيرة للغاية مع اقتراب انتهاء المسلسل الذي يتابعه الملايين منذ عدة أشهر لتتقرب معرفة نهاية الجزء الثاني وهل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل عروس بيروت.

الحلقة 84 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

رأينا الكثير من الأحداث الهامة خلال الفترة الماضية على مدار الحلقات التي تم عرضها فشاهدنا في المسلسل تعرض خليل للسجن بتهمة المواد المخدرة، ومحاولة فارس إخراج أخيه من هذه الأزمة وتحسين سمعة العائلة للحفاظ على وضع الشركات وعدم انهيارها وخسارتها بعد النجاح الكبير الذي تحققه الشركات، واسم العائلة الذي له مكانته.

نشاهد في الحلقة قبل الأخيرة من عروس بيروت الجزء الثاني ما سيقوم به من فارس لإنقاذ أخيه خليل من سجنه كما سنرى ما يحدث مع ثريا بعد دخولها غرفة العمليات كي تضع طفلتها، وحالتها الصحية للطفلة ما يثير بعض الخوف والقلق لدى العائلة فهل ستفقد ثريا طفل مرة أخرى أم ستعود للقصر ومعها طفلتها.

عروس بيروت الحلقة 84 الجزء الثاني

مواجهة بين نايا وآدم تخبره أنها تعلم أنه هو من وراء كل ذلك الذي يحدث فماذا سيفعل آدم معها وهل بالفعل هو من يحاول تدمير عائلة ضاهر، وشراء القصر بعد تعرض عائلة ضاهر للإفلاس والكثير من الأحداث الهامة التي تحدث في الحلقة قبل الأخيرة من عروس بيروت الجزء الثاني.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

غدًا هي الحلقة 85 عروس بيروت الجزء الثاني ويحدث فيها الكثير من الأحداث ثم نرى أن هناك جزء ثالث للعمل الفني لمزيد من التشويق والانتظار لمتابعة ما الذي يحدث في الجزء الجديد من المسلسل هل يرجع آدم ويصبح ابن من عائلة ضاهر أم يستمر في الانتقام هذا ما سنشاهده على قناة ام بي سي مصر الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى