فن ومشاهير

شاهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 82 كاملة الجزء الثاني على قناة mbc مصر آدم يقرر الانتقام من آل ضاهر

يلقى مسلسل عروس بيروت الحلقة 82 الجزء الثاني اهتمام كبير من الملايين من الأشخاص المتابعين للمسلسل بداية من الجزء الأول الذي قدم الكثير من الحلقات التي جعلت هناك متابعة جماهيرية كبيرة لمعرفة نهاية مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني مع بداية الحلقات النهائية من العمل الفني الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي مصر من الأحد للخميس.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 82

يلقى المسلسل اهتمام جماهيري لمتابعة الأحداث المستمرة والمفاجئة للجماهير المتابعة فشاهدنا في حلقة سابقة هروب عبير ورفض زواجها من هادي أمام الجميع ما جعل عائلة ضاهر تقع في موقف محرج وفضيحة كبيرة أمام الحاضرين لحفل الزفاف.

سنشاهد على قناة mbc  مصر غدًا الأحد ما سيتم القيام به مع عبير، وما سيقوم به فارس لحل أزمة زواج أخيه هادي من عبير بعد هذا الموقف الصعب الذي وضعت فيه العائلة، كما نرى بعد ذلك الحلقة قرار أميرة الذي ستقوم به ليستمر آدم في الانتقام من عائلة ضاهر.

احداث كثيرة مستمرة تتعرض لها عائلة ضاهر ويشدد الخلاف بين الكثير من المشاركين في عروس بيروت الجزء الثاني الذي يشهد اشتعال الأحداث فكيف سينتهي المسلسل الذي تتابعه الملايين من الجماهير، وما هو مصير عائلة ضاهر وثريا وفارس وأيضًا نايا وخليل، وأيضًا آدم وسارة فجميع هذه القصص نرى بينهم مشكلات مختلفة بجانب قصة ليلى وعادل هل سيتزوجان أم تظل ليلى في مسئوليتها مع أولادها أم سيوافقان أخيرًا على الزواج منه.

نتابع كافة هذه الأحداث وحتى الحلقة الأخيرة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني وجميع الحلقات الأخرى عبر قناة ام بي سي مصر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل من الأحد للخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى