فن ومشاهير

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 80 على ام بي سي مصر عبير تضع آل ضاهر في فضيحة

يلقى مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني اهتمام كبير من الجماهير التي تتابع قصة العمل بداية من الجزء الأول، والذي شهد الكثير من الأحداث التي جعلت المسلسل ترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فتر قصيرة من عرضه على قناة ام بي سي مصر، وشاهد نت وغيرهم من القنوات التي قامت بعرض حلقات مسلسل عروس بيروت.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 80

يشهد المسلسل الكثير من التغيرات الهامة مع اقتراب انتهاء حلقات الجزء الثاني عروس بيروت وحدوث الكثير من المفاجئات بين أبطال المسلسل منها ظهور صديقة فارس القديمة، وهروب عبير من حفل زفافها على هادي بالأمس ووقوع الكثير من المشادات بين نايا وليلى ضاهر.

نرى أيضًا الكثير من التغيرات في شخصية نايا ووقوع مشادة أخرى بين ثريا وفارس وماذا سيحدث بين هادي وعبير بعد رفضها الزواج منها أمام الجميع، وهروبها إلى الفندق والكثير من الأحداث التي لاتزال يعرضها لنا حلقات عروس بيروت الجزء الثاني.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

كما اعتادت قناة ام بي سي مصر الفضائية تقدم لنا العديد من الأعمال الفنية المميزة تقدم مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الذي تناول الكثير من القصص الاجتماعية بين عائلة ضاهر، وآدم والكثير من الأحداث الهامة التي تزايد من المتابعة الجماهيرية لمعرفة الحلقة الأخيرة عروس بيروت.

يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة من عروس بيروت2 على قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبقى حلقة اليوم من الحلقات الهامة التي يترقبها الجمهور بعد هروب عبير من حفل زفافها على هادي بعد سماعها حديث روبا عن أسرار ثريا وهادي دائمًا مع بعضهم ما آثار حالة من الغضب والخوف وجعلها تترك الحفل وتختفي عن الجميع.

 

ز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى