فن ومشاهير

مسلسل عروس بيروت الحلقة 76 الجزء الثاني فارس يعترف لثريا بخيانته لها على ام بي سي مصر

يحظى مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني باهتمام كبير من الجماهير التي تتابع العمل الفني منذ الجزء الأول من المسلسل الاجتماعي الرومانسي الذي يتناول الكثير من المشكلات التي تتعرض لها الكثير من الأسر والمتزوجين، وتتزايد الأحداث في الجزء الثاني بين فارس وثريا وطلال وداليا وآدم الذي لا يكل ولا يمل عن الانتقام من فارس وتدميره رافضًا مسامحة فارس والبدء من جديد في عائلة واحدة.

عروس بيروت الحلقة 76 الجزء الثاني

انتهت الحلقة 75 من عروس بيروت الجزء الثاني على مراقبة ثريا وداليا وسارة لطلال لمعرفة إذا كان يخون داليا بالفعل أما أن هرمونات الحمل تؤثر عليها فعليًا انتهت الحلقة على ظهور صديقة فارس مع طلال في الكافية، وتركيز ثريا عليها لمعرفة إذا كانت هيا أو واحدة غيرها.

تظهر لنا يارا مع طلال في الحلقة الجديدة جالسة معه في الكافية واستمرار ثريا في التركيز معهم، وتتذكر ثريا المرات التي شاهدت فيها يارا لتقوم لهم أنها تعرفها وتسألها داليا من أين تعرفيها؟ لتخبرها أنها جاءت إلى المستشفى لزيارة فارس، وجاءت إلى القصر أيضًا لتقديم عرض لشركة خليل، تسرح ثريا كثيرًا وتشعر أن زوجها هو الخائن وليس طلال كما تتوقع داليا.

نرى داليا تجري داليا اتصال هاتفي مع طلال تعرف منه أين هو ليؤكد لها أنه لا يزال في اجتماع العمل لتتطلب منه فورًا أن يحضر إلى المنزل كي تتحدث معه في أمر هام، تتعصب ثريا كثيرًا بعد أن سيطر الشك عليها وتحاول سارة أن تهدأ من عصبيتها ولكن دون جدوى لتتجه إلى المنزل سريعًا.

عروس بيروت 76

في مشهد آخر تؤكد يارا لطلال أنها لم تأتي كي تحدث مشاكل وخلافات لهم وأنما هي فقط تريد أن تثبت  حالها في العمل، تأخذنا الحلقة إلى ليلى ضاهر وهي جالسة بمفردها وتأتي لها باقة من الورد فمن من هي إذن هل المحامي عادل يحاول أن يصالحها برسالة قوية وباقة ورد ما جعلها تتجه فورًا إلى بيروت.

يشه فارس ضاهر أخيرًا في الحلقة ويساءل طلال ما الذي تم بينه وبين يارا ليخبره أن الأمور ليست على ما يرام، وأنها لن تعمل معهم ولكنهم سيقومون بمساعدتها في عملها، يغضب فارس ويقول له هل يجب عليا أن كذب مرة أخرى على ثريا وأنه لا يحب ذلك الأمر، في مشهد مفاجئ يقف طلال يتحدث بالهاتف ليشاهد زوجته داليا هرمونات الحمل مرتفعة معها وتقوم برمي ملابسه من النافذة ليتعجب مما تفعله وما يحدث.

 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 76

يدخل طلال المنزل بينما لا تزال داليا غاضبة وتسأل عن من السيدة ويدور بينهم خلاف شديد ويخاف على حملها وعليها كثيرًا ليصارحها أن فارس كان على علاقة معها، وكان يحاول أن يحل الأمر تصدم داليا كثيرًا، وتظهر لنا ثريا وتصل إلى البيت وتساءل فارس عن من تلك السيدة ليعترف لها عن خيانته لها تصدم ثريا وتنهار من البكاء، وتتجه إلى غرفة البيبي ويسارع فارس للإلحاق بها لكن لا تريد أن تسمع له ينتظر فارس أمام الغرفة لحين خروج ثريا والتحدث معها في الأمر.

يمكنكم متابعة الحلقات الجديد من عروس بيروت الجزء الثاني على قناة ام بي سي مصر الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى