فن ومشاهير

مسلسل عروس بيروت الحلقة 73 الجزء الثاني آدم ينتقم من فارس

تابع معانا أحداث مسلسل عروس بيروت 73 الجزء الثاني عقب عثور عائلة ضاهر على فارس في أحد المستشفيات عقب تعرضه لجلطة بالمخ، ونجاح آدم في العثور عليه لإبعاد إتهام ليلى له بأنه المسئولة عن سبب اختفاء أبنها وعدم معرفة مكانه والقيام بتهديد آدم أنه إذا كان هو المسئول فستقوم بمعاقبته وإخفائه من الدنيا.

عروس بيروت 73 الجزء الثاني

بداء فارس في الاستيقاظ من العملية الجراحية التي خضع لها ودخل في غيبوبة أرعبت الجميع عليه تتجه ثريا لتخبر هادي أن فارس بداء يفتح عنيه ثم يتجه إلى والدته التي تكون جالسة بحديقة المستشفى تحاكي المحامي عادل، وتشكو له عدم استيقاظ فارس حتى الآن وأنها توجه الإتهام لآدم في كل ما حدث لابنها إلا ان عادل يطلب منها عدم توجيه ذلك إلا بعد التأكد من الأمر ثم يخبرها هادي بفرحة كبيرة أن فارس قد استيقظ وتسارع ليلى إليه.

توجه ليلى العتاب واللوم لفارس على ما قام به من إهمال لصحته وتطلب منه إلا يتركها، ويقدم فارس الإعتذار لأخيه خليل على إفساد ليلة افتتاح الشركة الخاص به ثم يمازحه كثيرًا ويقول له لقد جعلني غيابك أتحدث كثيرًا.

تتجه ثريا إلى الحديقة لتحاكي سارة صديقتها، وتخبرها أن فارس قد أصبح بخير وستحضر لآدم كي تشكره بنفسها في الوقت المناسب، وتقوم سارة بعرض العديد من المحاولات كي يخبرها كيف عثر على الفارس حتى يخبرها بكافة التفاصيل.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 73

تتجه ليلى ضاهر إلى آدم بعد تأكدها من أنه لا توجد له علاقة بما حدث مع أبنها، وتقدم له الإعتذار عما حدث منها مشيرًا أن ذلك كان بسبب خوفها على فارس، ولم يكن لها أيضًا سبب أو دخل فيما حدث بالماضي، ويرد عليها آدم أن عائلة ضاهر أنها عائلة متكبرة وليس بيده أن ينسى الإساءة ليرفض اعتذارها له وتشهر بالحرج، وقبل أن تغتدر بيت آدم تطلب منه أن يعيد التفكير بالأمر مرة أخرى.

ظهور صديقة  فارس القديمة

تظهر أحدى الصديقات القديمة لفارس التي تعرف عليها وقت خلافه مع ثريا وتركته وغادرت خارج البلاد حيث أقام مع هذه السيدة علاقة تعارف خلال هذه الفترة ثم تركها حين عاودت ثريا له، ويتفاجئ فارس كثيرًا عندما يشاهدها في المستشفى ويسألها كيف عرفت مكانه لتذكر له أنها لم تأتي لكي تجعل بينه وبين زوجته خلاف بل جاءت كي تطمئن عليه فقط.

تقابل صديقة فارس ثريا وتذكر لها أنها صديقة زوجها فارس بالعمل وستعاود العمل معه مرة أخرى لتنظر لها ثريا نظرة غيرة ثم تغادر صديقته المستشفى، ويمكنكم متابعة الحلقة عبر قناة أم بي سي مصر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى