فن ومشاهير

‘‘تابع تفاصيل‘‘ مسلسل عروس بيروت الحلقة 72 الجزء الثاني فارس يجري عملية خطيرة

لا يزال مسلسل عروس بيروت الحلقة 72 الجزء الثاني يحتل اهتمام الكثير من متابعي المسلسل، والمترقبة لكل ما هو جديد من أحداث مثيرة تشهدها الحلقات الخاصة بها مؤخرًا وتزايد الفراق والخلاف بين عائلة أبناء ضاهر ما يسبب خوف وقلق لدى ليلى ضاهر لبُعد أبناءهم عن بعض.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 72 تخطيط آدم للانتقام من فارس

تشير التسريبات حول الحلقة 72 من عروس بيروت الجزء الثاني عثور عائلة ضاهر على فارس في أحد المستشفيات القريبة من مكان الحادث الذي تعرض له، وقام أحد الأشخاص بسرق كافة أشياء فارس ضاهر بما فيهم السيارة والهوية وخاتم الزواج وجميع ما يثبت من هو.

ينجح آدم في العثور على سيارة فارس لدى أحد اصدقائه الذي كان معه بالسجن، وعندما يسأله عن من أين عثر عليها يخبره صديقه لينجح عقب ذلك في العثور على شقيقه في أحد المستشفيات، ويقم بإخبار سارة زوجته لتقوم بإجراء مكالمة هاتفية لثريا تخبرها أن آدم عثر على زوجها في أحدى المستشفيات.

حلقة 72 عروس بيروت العثور على فارس ضاهر

أوضحت بعض المقاطع المسربة خضوع فارس إلى إجراء عملية جراحية في المخ جراء تعرضه لجلطة ما جعل الأطباء لا ينتظرون كثيرًا ويقومون فورًا بدخول إلى غرفة العمليات، وتسارع ثريا في إبلاغ العائلة بمكان فارس ويتجه الجميع إلى المستشفى في حالة من القلق والخوف عليه.

تدخل ثريا إليه وتطلب منه أن يبقى من أجلها وأجل ابنتهم، وأنها تحب كثيرًا كما تبكي ليى ضاهر كثيرًا وتخرج إلى حديقة المستشفى قد تهدأ وتحكي مع المحامي عادل حتى يبدأ فارس في أن يفتح عنيه لتسعد ثريا كثيرًا وتخبر العائلة وليلى.

تزور فارس في المستشفى يارا وهي صديقة قديمة للغاية له ويرتبك كثيرًا حيث يراها ويريدها أن تترك المستشفى قبل أن تصل ثريا، وتشير بعض المعلومات أنه في الأحداث المقبلة يظهر أن آدم هو من قام بدفع يارا في طريق آدم كي ينتقم منه جراء ما فعله معه وكان يريد الانتقام منه عندما اتفق مع حليم عليه،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى