فن ومشاهير

تفاصيل مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 عريس هاجر يهرب

احتل مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ انتهاء الحلقة أمس التي شهدت اشتعال الأحداث بين ابطال العمل الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، والفنان رياض الخولي، والفنان محمد نجاتي والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هاجر أحمد وغيرهم.

ضربة معلم الحلقة 40

شهدت الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة حيث تعرض رياض الخولي لموقف صعب مع هروب عريس ابنته هاجر أحمد في المسلسل ليواجه أمر صعب للغاية أمام الحضور، وكيف يتصرف في هذا الموقف الصعب ليقرر أن يكون محمد رجب هو العريس لهاجر أحمد.

انتهى الفنان محمد رجب رسميًا من تصوير مسلسل ضربة معلم واحتفل مع فريق العمل على انتهاء التصوير لآخر أعماله الفنية الذي يحقق نجاح كبير بداية من الحلقات الأولى لمسلسل محمد رجب الذي تقوم بانتاجه شركة سينرجي وتشاركه البطولة رانيا فريد شوقي.

ضربة معلم حلقة 40

يعمل محمد رجب عتال عند رياض الخولي ويعرف عنه الشهامة والجدعنة ما جعل الخولي يقوم بتوليته العديد من الأمور في العمل، وتأتي الحلقة 40 ليحتاج الخولي إلى محمد رجب يكي يقوم بالزواج من ابنته لمنع الموقف الصعب الذي وضعه فيه عريس ابنته عقب هروبه من حفل الزفاف.

تعرض الحلقات الجديدة من مسلسل ضربة معلم محمد رجب على قناة cbc في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويتابع العمل الفني الجديد الملايين من المشاهدين ما يجعله من المسلسلات التي تتصدر الترند في البحث عن الأحداث الجديدة من ضربه معلم.

يناقش المسلسل الكثير من القضايا المجتمعية بجانب المشاهد الكوميدية التي تجمع بين رجب وهاجر أحمد الذي تزوجها في حلقة الأمس، ويمكن متابعة الحلقات الجدية عبر قناة سي بي سي التي تعرض الحلقات الجديدة من الأحد إلى الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى