فن ومشاهير

مسلسل ضربة معلم حلقة هروب العريس

تعد الحلقة 40 من مسلسل ضربة معلم  من الحلقات التي حققت نسبة مشاهدة عالية حيث تصدرت على تريند موقع الفيديوهات اليوتيوب والتي تدور حول هروب عريس ليلي .

مسلسل ضربة معلم حلقة 40

تتعرض ليلي والتي تقوم بدورها الفنانة الشابة هاجر أحمد إلي هروب عريسها قبل الزفاف بساعات قليلة،مما أدي إلي شعور والدها المعلم شردي بالعار والذي يجسده الفنان رياض الخولي.

مما جعل جابر ويجسد  الفنان محمد رجب بأخذ مكان العريس وأظهر شهامتة حتى ينقذ سمعة المعلم شردي وأسرته وطلب والد ليلي المعلم شردي من جابر أن يحافظ علىها

ولا يتركها ويحافظ على أموالها ويحميها من شقيقها الذي يسعي في الحصول على ميراث ليلي.

 

وأثناء حفل الزفاف تدخل تباهي التي تحسد بدورها الفنانة رانيا فريد شوقي لتبارك لوالد العروسة المعلم شرديو تتفاجيء أن طليقها هو العريس وتدور باقي أحداتث الحلقة في إطار كوميدي بعد إنتهاء الفرح وذهاب العروسان إلى الفندق، وتيقي ليلي بفستان الزفاف بينما يقوم جابر بتغيير ملابسه وتشعر ليلي بالخجل إطار كوميدي.

 

تدور الأحداث مسلسل ضرية معلم في إطار إجتماعي، حيث يعيش جاير يعاني من الفقر ويعمل في مجال البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف ويدخل في صراع كبير يغير حياته.

مسلسل ضربة معلم بطولة الفنان محمد رجب و مى سليم،رانيا فريد شوقى, محمد نجاتى، رياض الخولى، محمد عز، هاجر أحمد، محسن منصور، سلوى عثمان،محمد الصاوى, أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى،دعاء رجب وعدد كبير من الفنانين المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج إسماعيل فاروق إنتاج شركة سينرجى  تامر مرسي.

قد يهمك أيضا

مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 تابع على WATCH iT ليلى تصدم جابر

تابع مسلسل ضربة معلم الحلقة 44 على سي بي سي دراما

 

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى