فن ومشاهير

تابع مسلسل ضربة معلم الحلقة 44 على سي بي سي دراما

يلقى مسلسل ضربة معلم الحلقة 44 اهتمام كبير للغاية لدى الكثيرين من الأشخاص في الوطن العربي المتابعين للمسلسل الجديد للفنان محمد رجب والذي يدور في إطار كوميدي إجتماعي يناقش الكثير من القضايا الإجتماعية التي لاقت اهتمام خلال فترة قصيرة من بدء الحلقات الأولى.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 44

شهدت الحلقات العديد من الأحداث الهامة التي كانت غير متوقعة لدى المتابعين حيث هرب عريس الفنانة هاجر أحمد في الحلقات السابقة ليحل محمد رجب العريس هاجر لإنقاذ رياض الخولي الذي يلعب دور صاحب العمل الذي يعمل لديه محمد رجب.

تدور الأحداث الكوميدية بين الفنان محمد رجب والفنانة هاجر أحمد بعد معرفة الجميع أنهم تجوزوا حيث يعمل رجب عتال لدى والدها، بينما هيا تعيش من طبقة راقية ما يجعل هناك الكثير من المواقف الكوميدية وجاءت الحلقة 44 مسلسل ضربة معلم لتجمع بين جابر وليلى لحظة رايقة بعد تعرضهما لحادث.

قام الفنان محمد رجب بالصعود بجوار ليلى ما جعلها تتعصب عليه وتسأله انتا هتنام جنبي يابني آدم انتا ليرد رجب أنا ممكن اتعامل بغباء، نرى في الحلقة أيضًا قيام غريب بتعريف جابر على الباشا الكبير ويطلب منه الدخول في غسيل الأموال، كما يجمع جابر وأصدقاء ليلى بعض المواقف الكوميدية عند التعرف عليه ما يوقع ليلى في الحرج من تصرف جابر مع أصحابها.

كانت الحلقة شهدت إطلاق نار على جابر وليلى وتعرضهم لحادث وتعرض ليلى للإصابة في رأسها، وتتوالى الأحداث في المسلسل الذي يعرض على قناة سي بي سي دراما كل يوم الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، وتعاد الحلقة في الساعة الثانية ظهرًا والساعة الخامسة صباحًا للسماح لجميع المشاهدين بمتابعة المسلسل الجديد لمحمد رجب الذي يحقق نجاح كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى