فن ومشاهير

مسلسل حياه قلبي الجزء الثاني هيجي امتى

مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني هيجي امتى من الأعمال الفنية الهندية الرائعة التي سنقدم كل تفاصيل المسلسل في مقالنا هذا لجميع محبي، ومتابعي هذا العمل الفني الرائع الذي يتابعه العديد من الأشخاص حول العالم.

مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني هيجي امتى

مسلسل حياه قلبي الجزء الثاني هيجي امتى يعرض المسلسل الهندي على قناة زي ألوان مدبلج للغة العربية ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس في الساعة السادسة بتوقيت مصر، ويعرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يعاد مسلسل حياة قلبي الجزء الثاني الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة عبر قناة زي الوان ليمكن لمتابعي جميع المسلسل متابعة الحلقات الجديدة من الجزء الثاني.

قصة مسلسل حياة قلبي

هو مسلسل درامي هندي تم عرضه لأول مرة على قناة Zee Alwan TV في 12 يوليو 2017. وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين هما بريتا وسريشتي اللتين تبحثان عن والدتهما ، وخلال بحثهما يلتقيان بأثرياء.

وعائلة مشهورة في الهند ، وهي عائلة تسمى “ارترا”. لأن أحد الشخصيات في هذه العائلة يعمل في مجال الموسيقى وله أغاني وأغانٍ شهيرة ، فهو “رشاب” في المسلسل ، بينما “كاران” هو أيضًا من “عائلة أرترا” ولاعب كريكيت مشهور وناجح في مجاله ، ومن هناك تولد علاقة الحب والكراهية بين العائلتين. خاصة بعد أن اعترف كاران بحبه لبريتا أمام ريشابه في الحلقة السابقة.

أضبط تردد قناة زي ألوان لمتابعة المسلسلات الهندية

أبطال مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياه قلبي الجزء الثاني هيجي امتى والمسلسل من بطولة Shraddha Arya والتى جسدت دور «بريتا»، و Anjum Fakih والتى جسدت دور «سريتشي»، وأيضا من بطولة Dheeraj Dhoopar وهو الذي جسد دور «كاران»، وأيضا Manit Joura والذي لعب دور «ريشاب»، ومن إخراج سمير كولكارني، وتأليف مانبريت سينج أرشي وكولكارني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى