فن ومشاهير

مسلسل بربروس الحلقة 3 الثالثة مترجم


مسلسل بربروس الحلقة 3 الان وبدون تقطيع الحلقة المميزة جدا من مسلسل بربروس الحلقة الثالثة حيث بدأت الحلقة الثانية بقصة حزينه وانتهت بأنتصار الاخوة .

قصة مسلسل بربروس الحلقة الثانية

بدأت بحصار الإخوة جميعاً، وإنتهت بإنتصار الإخوة وعودة الإخوة يداً واحدة، وبعدما إجتمع الإخوة بربروسا الآن وفي نفس الوقت إجتمع قريباً منهم الدرويش ويظهر بالإعلان وقد كلف زينب بمهمة ما وحذرها من هذه المهمة، فما هي هذه المهمة؟، وهل تقابل خضر أم لا؟، وكذلك يسعى خلفها بيترو الذي علم الآن أن زينب متورطة مع خير الدين أو خضر بربروس، بل وتقابل مع الدرويش الذي كلف خير الدين بمهمة.

قصة مسلسل بربروس الحلقة 3 الثالثة

كما ان الحلقة الثانية انتهت بحصار الاخوة الثلاثة على ما يبدو انها ستنتهي بأنهاء حصار الاخوة وانتصارهم كما يبدو أنها تنتهي بتغيير إسم خضر بربروس الى عملاق البحرية الإسلامية خير الدين بربروس، والآن أصبحت دسبينا زوجة عروج تتهم ايزابيل بقتل مولودها وإسحق وكيف سيفعل مع عروج بعدما علم عروج من جلب عليه المصاب، وبوسيدون هل سوف ينجوا من الموت ويعود وينتقم كما حدث تاريخياً وقتل الياس أم ماذا سيفعل المخرج؟

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل بربروس مترجم

كل هذا وأكثر نفصله لكم في هذا المقال. مسلسل بربروس الحلقة 3 بعدما اجتمع الإخوة بربروسا وظهر الآغا الدرويش والذي نظن أنه يعقوب تبدأ الآن الملاحم التي قرأنا في الكتب التاريخية، لكن هذا المشهد يبدو لي أجمل مشاهد الحلقة، الدرويش تتم سرقته وبعدها يمسك بالسارق أعطاه نقوداً ولم يجرحه وذكر له أنه يريد من الله سداد ما عليه، هكذا بدأ الدرويش بإعطاء هذا السارق القيمة لهذه الحياة من المؤكد أن يؤثر هذا المشهد على عقل السارق وينصلح حاله للأفضل.

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة الثالثة مترجم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى