فن ومشاهير

شاهد مسلسل انت اطرق بابي 28 مترجمة اختطاف ايدا ليلة الحنة على قناة فوكس تي في التركية

يحظى مسلسل انت اطرق بابي 28 اهتمام جماهيري كبير للغاية بعد الأحداث الهامة التي شهدها المسلسل في الحلقات الأخيرة بيم ايدا وسيركان، والتي اعترفت له بحبها له بعد أن كان قد افترق عن بعضهما وأذن سيركان أن الأمر قد انتهى إلى هذا الحد لتفاجئه ايدا في الطائرة وتطلبه للزواج وتطلب يده، وتحمل معها خواتم الخطوبة ليصارحها سيركان أنه يحبها كثرًا.

انت اطرق بابي 28

أظهرت لنا الحلقة 27 انت اطرق بابي اتفاق ايدا وسيركان على الزواج والبدء في إعلان الأمر للأصدقاء والعائلتين للبدء في تحضير حفل زفاف العروسان فهل ينجحان في ذلك الأمر أم لا؟ أظهرت لنا التسريبات وضع أحد الأشخاص بعض الحبوب المنومة للجميع أثناء ليلة الحناء التي أقامتها الجدة، وايدا لا توجد بين الحاضرين فهل نجح الشخص المخطط في خطفها لإفساد أمر زواجها من سيركان.

نرى في الحلقة الجديدة عودة ايدا مرة أخرى فهل ينجح سيركان في استرجعها من الخاطف، ويعرف من هو من قام بهذا الأمر وهل سيتم اتمام الزواج في الحلقة 28 من Sen Çal Kapımı أم مازال الوقت مبكرًا لزواجهما سنرى ذلك في الحلقة الجديدة.

الحلقة 28 انت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل بين فتاة لديها أحلام تعليمي كبيرة للغاية وتحصل منحة للسفر لتحقيق حلم تعليمها إلا أن سيركان يفقدها ذلك الحلم، ويطلب منها أن توافق على الخطوبة منه مقابل أن يعيد لها المنحة مرة أخرى لتوافق على ذلك فليس أمامها شيء آخر على الرغم من أنها لا تحب سيركان.

توالت الأحداث الكوميدية الرومانسي بين الاثنين حتى يحب الإثنين بعضهم ويقرران الزواج ويكملان حياتهم معًا على الرغم من المواجهات التي سيقبلانها في حياتهم فهل ينجح الأمر هذا ما سنشاهده في الحلقة 28 انت اطرق بابي التي تعرض على قناة فوكس تي في التركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى