منوعات

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١ جودة عالية


مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١ عشاق جبل الهيبة اليكم الحلقة الحادية عشر من المسلسل الرائع الهيبة بجودة عالية على اعلى سيرفر مشاهدة دون تقطيع.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١

مسلسل الدراما والتشويق والاثارة اللبناني: الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 11 سيما كلوب بطولة: تيم حسن , إيميه صياح , عبدالمنعم ,عمايري , منى واصف , روزينا لاذقاني , عبدو شاهين Al Haiba Jabal S5 11 الهيبة 5 الحلقة 11 يحكي عن : الشاب المسمى جبل الذي سيخوض معركة جديدة ويعمل على تحويل سد مائي الى منفذ للتهريب الهيبة جبل الحلقة 11 برستيج حصرياً على موقع مسلسلات تايم.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١

ام علي ترى الخادمة الجديدة تتنصت على كلام جبل وشاهين وتتعصب عليها وتصرخ بوجهها بصوت عالي والجميع يسمع صوت أم علي ويأتون لرؤية الذي يجري، وعندما يعلم جبل بالموضوع يقول للخادمة أنه لا يوجد لها عمل عندهم، والمختار يُعيد الشنطة لصاحبتها وأبو أحمد يذهب الى جبل ويخبره أن سارة أمرها غريب وأنها تسأل كثيراً، وأنها لم تكن تخص السوق وتخص الحدود والتهريب وبخصوصه أيضاً، ويخبره بموضوع الشنطة وأنه يشك أنها هي من أخذتها، وجبل يرد عليه أن لا يهتم وسيعلمون من ورائها وما الذي ترده.

وجبل يسأل منى عن سارة وتخبره أنها تعمل معهم في التعاونية وقد أرسلوها لهم الجهات المانحة، وفي وقت لاحق شاهين يتصل على وديع ويقول له أن الأغراض التي طلبها سوف تصل خلال أيام، فهل بالفعل شاهين بدأ يعمل مع وديع أم أنها مجرد لعبه من شاهين وجبل؟، اتركوا لنا تعليقاتكم أسفل المقال.

al hayba episode season 5 episode 11

موعد مسلسل الهيبة الرد على mbc ، مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 10 سيتم عرضه الهيبة من الأحد الى الخميس من كل أسبوع وسيتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى