فن ومشاهير

شاهد الآن مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 20 أحداث خطيرة

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 20 يمكنك الآن عبر موقعنا نور نيوز مشاهدة حلقات المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي الهيبة جبل الجزء 5 الذي لا يزال مفاجئات كبيرة بين أعداء جبل، والمعركة الشرسة التي يقوم بها لحماية الهيبة.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 20

مع التطورات الكبيرة في روائع الدراما المشتركة لسوريا ولبنان ، وما حدث للأحداث بعد الخطة التي وضعها جبل للكشف عن العديد من الأحداث التي ستكشفها شاهين التي ستفعل مع منى وابنها وسارة. من يتواصل مع وديع للآثار سيكشف عن حالتها وعلي الذي يسكن في الوسط .. الجماعة المتطرفة ستنفذ المهمة؟

استجوب علي من قبل أبو الوليد ليرى إن كان ينتمي إليهم أم لا ، ونجح علي في هذا الأمر ، وعين علي من قبل أبو الوليد لمراقبة الطائرات التي نجح فيها أبو الوليد في ذلك. إقناعهم بهذا الأمر ، ويعلم علي أن لهذا الموضوع عواقب يتم الوفاء بها: تسليمهم وتبادل السلاح معهم.

الهيبة حلقة20

منى غير قادرة على الهروب من الهيبة حيث أمسك بها شاهين في المطار والعلاقة بين منى وشاهين متوترة للغاية وملتهبة لكونها خسرت الكثير حيث قررت شاهين إبقاء غازي من منى وإعادتها إلى أهلها ، ومنى تسقط في موجة كبيرة .. كآبة.

يبدأ جبل في موجة فكرية في تذكر كلام سارة وإصرارها على معرفة ما إذا كانت الآثار يتم تهريبها بمكانة ، خاصة وأن علي أخبره أن جماعة أبو الوليد تقوم بتهريب الآثار من أجل الهيبة ، لكنها لم تستطع تحديد من يستقبلها.

الحلقة 20 من مسلسل الهيبة

يبدو أن وديع وقع في حب سارة التي أصابت الهدف بعد أن احتضن وديع قبل أن يغادر الهيبة ، وتنوي سارة الاستمرار في التواصل مع وديع للوصول إلى حقيقة اختفاء هانز والمتورط في تهريب الآثار من الهيبة.

هذا ويمكن لكل متابعينا الكرام مشاهدة الحلقات المقبلة كل يوم في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة mbc1 من الأحد إلى الخميس.

كما يمكنكم مشاهدة الهيبة حلقة20 من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى