منوعات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون مترجمة جودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون مترجمة.. شاهد الحلقة الثالثة والسبعون من المسلسل المترجم الاكثر من رائع عثمان الحلقة 73, وقعت العديد من الأحداث في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 التي ستعرض مساء اليوم 1-12-2021 والتي حققت إعلاناتها مشاهدات كبيرة نظرا لوجود الكثير من الأحداث المثيرة في الحلقة 73 من مسلسل المؤسس عثمان الذي تصدر محركات البحث في الوطن العربي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون مترجمة

ويرصد موقعنا أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون على قصة عشق وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان وأحداث الحلقات أولاً بأول فيما نوفر لكم روابط بث مباشر من قناة إي تي في atv التركية الناقلة الحصرية للمسلسل التاريخي الذي تربع في الترند الأسبوعي ضمن أكثر المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73

دارت الكثير من الأحداث في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 قصة عشق ومن أبرز هذه الأحداث، إجبار ميخائيل كوسيس أخته ماري على الزواج من نيكولا وجراء ذلك ترسل ماري مساعدتها إلى تورغوت آلب من من أجل إنقاذها وحتى يختطفها من أخيها قبل الزواج من نيكولا.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون مترجمة
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 الثالثة والسبعون مترجمة

ويتهم نيكولا عثمان بتسميم حاكم قلعة أزنيك ساغوروس عندما تسمم عثمان ومقاتليه في قلعة حاكم أزنيك حيث يحاول نيكولا جعل حاكم أزنيك عدواً لعثمان وغرار هذه الأحداث المثيرة عثمان يعلن موعد فتح قلعة أينغول، وقام بمهاجمة منجم كوسيس.

عثمان الحلقة ٧٣

ومن ضمن الأحداث الأكثر ضرواة رغبة روغاتوس لاسكاريس في قتل حاكم قلعة أزنيك ساغوروس وابنته، كذلك ينجح تورغوت آلب من اختطاف ماري كوسيس من أخيها ونيكولا وجراء ذلك يلاحق آيا نيكولا تورغوت بعد اختطافه ماري ومن أكثر الأحداث إدرامية وقوع جوكتوغ في حب ابنه حاكم أزنيك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى