اخبار العالم

بي إن سبورت تصدر بيان يصدم محمد أبو تريكة

أزمة اللاعب محمد أبو تريكة حرصت قناة بي إن سبورت القطرية على إصدار بيان رسمي حول رؤيتها في دعم جميع الآراء ونقلها للمباريات الرياضية المختلفة جاء ذلك عقب تصريحات لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة عن المثليين التي أثارة حالة من الجدل الكبير.

تصريحات محمد أبو تريكة عن المثليين

أوضحت مجموعة قنوات beIN Sports القطرية موقفها من محمد أبو تريكة المحلل الفني لمجموعة القنوات القطرية ، بعد انتقادات لاذعة لمنظمي الدوري الإنجليزي الممتاز ، بسبب الجولة المخصصة لدعم المثليين ، وارتداء قادة الفرق قوس قزح. الشارة الملونة وتغطية القنوات العربية لهذه الأحداث.

وكان محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني قد دعا اللاعبين العرب والمسلمين إلى رفض المشاركة في هذه الجولات ، وتسجيل اعتراضهم علانية.

وكشفت شبكة “أتليتيك” أن إدارة قنوات بي إن سبورت أكدت مراجعة تصريحات محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق والمنتخب المصري مؤخرا ، موضحا: “بصفتها مجموعة إعلامية عالمية ، نحن نمثل وندعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي. 43 دولة متنوعة للغاية ، كما نظهر كل يوم “.

وقال متحدث باسم الدوري الإنجليزي الممتاز: “نحن بصدق نختلف مع آراء النقاد. الدوري الممتاز ونواديه ملتزمون بدعم مجتمع المثليين وتوضيح أن كرة القدم للجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى