مقالات

تعرف على القنوات الناقلة ومعلق مباراة الرجاء والأهلي في كأس السوبر الإفريقي

 

يبحث العديد من متابعي كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات التي تبث مباراة الرجاء والأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي. يذكر أن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ، فيما نجح فريق الرجاء البيضاوي في الصعود إلى كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه بكأس الاتحاد ، ومن المقرر أن تشهد المباراة الإثارة بين الفريقين لمدة 90 دقيقة في نهائي البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي في السوبر الإفريقي

تقام مباراة الرجاء والأهلي مساء الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأفريقي ، وستنقل المواجهة على قناة “بي إن سبورتس 1” التابعة لشبكة قناة بي إن سبورت. حقوق بث البطولات الإفريقية مثل كأس السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والاتحاد ، ومن المقرر أن يغير معلق اللقاء بعد وفاة والد المعلق التونسي عصام الشوالي صباح اليوم الاثنين.

قد يهمك:

تردد قناة بي إن سبورت

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

مباراة الرجاء والأهلي من المقرر أن يلعب نادي الأهلي المصري أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي الأربعاء المقبل ، الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري ، في كأس السوبر الإفريقي ، فيما تقام مباراة الرجاء والأهلي على أرض الملعب. على ملعب الريان بدولة قطر والمقرر أن يستضيف النهائي القاري ، ومن المنتظر أن تشهد المواجهة بين حماس ونادية طيلة المباراة كما جرت العادة في مواجهة الأندية المصرية مع الأندية العربية ، ويمكنك متابعة الاجتماع في الأوقات التالية:

  • 7:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 8:00 مساء بتوقيت مصر والأردن ولبنان وفلسطين وليبيا والسودان.
  • 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان واليمن.
  • 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى