منوعات

شاهد بجودة عالية بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تترقب الجماهير المصرية والسودانية والعربية موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني يبحث عنه كثير من محبي كرة القدم. ومن المقرر أن يلتقي الخصمان على ملعب الجوهرة الزرقاء ظهر الجمعة 18 فبراير 2022 في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا ، وأنهى كل من الأهلي والهلال تدريباتهما الجماعية ، وكان أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن المواجهة ستجرى بدون الجماهير.

تُذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني على قناة بي إن سبورت 3 مع المعلق الرياضي الشهير حفيظ الدراجي ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية والسودان. ، والساعة الرابعة عصرا بحسب توقيت قطر والكويت والعراق والمملكة العربية السعودية ، في تمام الساعة الخامسة مساءا ، بحسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

مع انتهاء الاستعدادات لمباراة الأهلي والهلال ، أعلن بيتسو موسيماني موافقته على تشكيلة فريقه أمام نظيره السوداني ، حيث تغيب الحارس الأساسي محمد الشناوي وتولى علي لطفي المهمة. من حراسة عرين الأهلي ، يقود حمدي فتحي خط الوسط ، ومن المحتمل أن يتم دفع اللاعب محمد مجدي أفشة أو حسين الشحات في مركز الهجوم.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الهلال السوداني

  • في الحراسة: علي لطفي.
  • في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي.
  • في خط الوسط: علي معلول، عمرو السولية، محمد هاني، أليو ديانج.
  • في قلب الهجوم: حسين الشحات أو محمد أفشة، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

سيتم وضع رابط مشاهدة المباراة فور انطلاقها في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

نايل سات القمر الصناعي
11013 التردد
عمودي الاستقطاب
27500 الترميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى