فن ومشاهير

ما وراء الطبيعة | الحلقة الأولى بعنوان أسطورة البيت

ما وراء الطبيعة أول حلقة بعنوان أسطورة البيت؛ حيث تشاهد فيها أحداث غامضة وهي تجتاح حياة البطل “رفعت”؛ الفنان أحمد أمين، وهي تجبره على أن يتحول من طبيب لأمراض دم له ميول علمية وعملية ومن ثم لا يؤمن إلّا بهذه الحلول العلمية، فيتحول إلى شخص خبير في الكشف عن الظواهر الخارقة والخارجة عن الطبيعة.

وفي هذه الحلقة أيضًا تعود “ماجي” زميلته في الكلية وفي العمل وهي أيضًا حبّ قديم لـ “رفعت” قادمة وعائدة من “اسكتلندا”، فيقوم رفعت بدعوتها لحضور عيد ميلاده رقم الأربعين، هذا على الرغم  من حضور خطيبته بعيد الميلاد. ومن ثم يتضاعف التوتر في الحفلة مع حلول ضيف جديد آخر ـــ ماجي التي ظهرت من الماضي.

من الجدير بالذكر أن رفعت برفض بشدة الاحتفال بعيد ميلاده ويجبره عليه أخواته وأقاربه، لكنه ذهب بعد إلحاح من أخته الكبرى رئيفة، وأحضر معه ماجي مما أثار غضب وضيق الجميع منه ومنها.

ثم تبدأ الأحداث في التوالي، شيقة وجميلة مع متابعتها لن تتركها حتى تنتهي.

مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل

كما ذكرنا قبل سابق، أنه قد دخل المسلسل لقائمة أفضل 250 مسلسل ضمن قاعدة بيانات الأفلام التي تذاع في شبكة الإنترنت IMDB، ومن تأثيره هو أنه أبرز بطل المسلسل الفنان أحمد أمين وكتب في حسابه الرسمي على تويتر. أن المسلسل حاز على أفضل 250 مسلسل نت.

لذلك تابعونا سوف نأتي بحلقة يوميًا للمسلسل لمشاهدتها لعلها تحظى بإعجابكم كما حظيت بإعجاب الملايين من المشاهدين ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي والأكثر على مستوى العالمي أيضًا، فهو مسلسل أكثر من رائع أحبه الصغار قبل الكبار.

مشاهدة أسطورة البيت

 وكما ذكرنا قبل سابق أنه اشترك في التمثيل عدد من الفنانين العباقرة مثل:
  1. العبقري الفنان أحمد أمين يأتي بدور رفعت إسماعيل الطبيب
  2. الفنان رشدي الشامي هو جاء بدور رضا إسماعيل
  3. الفنانة المبدعة رزان جمال كان لها دور ماجي زميلته التي خاضت معه كل المغامرات
  4. ثم الفنانة سماء إبراهيم جاءت بدور رئيفة
  5. وجاءت الفنانة آية سماحة بدور هويدا خطيبته
  6. ثم ريم عبد القادر التي جاءت بدور شيراز
  7. وأخيرًا الفنان عبد السميع عبد الله جاء بدور د. كمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى