اخبار مصر

لينك شغال: نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

إنتهي طلاب نتيجة الثانوية الازهرية 2021 من أداء كافة الإمتحانات في كل المواد الدراسية وقد بدأت الإمتحانات في 19 يونيو وإنتهت في الأول من أغسطس بقسميها العلمي و الأدبي وكان أخر إمتحان في مادة التفسير.

إمتحانات الثانوية الازهرية 2021

 

وأدي هذا العام 113473 طالبًا وطالبة إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2021 و حيث بلغ عدد طلاب القسم الأدبي 74754 طالب وطالبة وبلغ عدد طلاب القسم العلمي 38719 طالب وطالبة في كل أنحاء الجمهورية.

قامت إدارة الأزهر الشريف بتعقيم  جميع اللجان قبل الامتحانات بفترة كافية وأدي الطلاب الإمتحانات وسط الإجراءات الإحترازية  التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا

كما قام العاملين علي الإمتحانات داخل المعاهد الأزهرية بقياس درجات الحرارة للجميع قبل الدخول الإمتحان التشديد علي إرتداء الكمامة الطبية وعدم السماح لأي شخص من الدخول بدونها وقام إدارة الأزهر الشريف يتجهيز غرف عزل في كل لجنةعلي مستوي الجمهورية للطوارئ.

ومرت الإمتحانات دون حدوث أي مشاكل ولم ترد أي شكاوى حول صعوبة الأسئلة على مستوى الجمهورية أو وجود أعمال شغب باللجان ولاتسريب للأسئلة جيث أدوا إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2021 بنظام بوكليت وبدأت عمليات التصجيح أمس الثلاثاء الثالت من أغسطس.

نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ويعيش الطلبة والطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2021 حالة من الترقب والقلق في إنتظار الإعلان عن النتيجة وقد وضعت إدارة الأزهر  رابط إلكتروني للحصول علي النتيحة من خلاله

الخطوة الأولي الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا

الخطوة الثانية يختار الطالب نتيجة الطلاب
الخطوة الثالثة يكتب الطالب بياناته في الخانات التي أمامه.
الخطوة الرايعة كتابة بيانات المعهد الأزهري الخاص به والمنطقة التعليمية التابع لها
الخطوة الأخيرة  كتابة رقم جلوس الطالب والضغط على زر الاستعلام
ظهور نتيجة الطالب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: طالع/ نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 رابط مباشر | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى