اخبار السعودية

“لنك مباشر” رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools للكادر التعليمي والطلاب 1443

نوفر رابط منصة مدرستي تسجيل دخول  إلى Microsoft للطلاب للدخول إلى الصفحة الرئيسية لمدرستي لإنجاز المهام والمسؤوليات والواجبات اليومية للطلاب وتنفيذها ، كما نقوم بإرفاق رابط النظام الأساسي لمدرستي لتسجيل الدخول إلى ولي الأمر ، حيث تسمح المدرسة للطالب والقائد بالدخول عن طريق ملء بيانات حساب Microsoft ، أثناء تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من حساب مدرستي للمسؤولين عن طريق إدخال بيانات نظام نور ، ومن خلال المقال يمكن الحصول على رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي 1443 ، ورابط المنصة لمنصة مدرستي ، نظام الفحص المركزي مباشرة لتنفيذ الاختبارات عن بعد ، كما نقوم بإرفاق طريقة تسجيل حساب جديد في منصة مدرستي. مدرستي الآن ، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي عبر رقم منصة مدرستي الموحدة لتقديم الاستفسارات.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق منصتي التعلم عن بعد “عبر الإنترنت” ، والتي تتضمن العديد من أدوات التعلم عن بعد التي تدعم عمليات التعلم للطلاب وجميع موظفيها ، للمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة والمرغوبة للمناهج الدراسية. والدورات ، بالإضافة إلى دعم تحقيق المهارات والقيم والمعرفة بما يتماشى مع المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل ضمن رؤية المملكة الرشيدة 2030.

قد يهمك أيضًا:

منصة مدرستي

أعلنت عن توفير أكثر من خمسة وأربعين ألف مصدر تعليمي متنوع عبر منصة مدرستي التي تراعي الفروق الفردية بين الطلاب ، بالإضافة إلى توفير أدوات التخطيط والتصميم التربوي ، بالإضافة إلى أدوات التقييم مثل الاختبارات وبنوك الأسئلة التي تحتوي على أكثر من مائة ألف سؤال في غالبية الحالات. كما أعلن عن إجراء اختبارات تعزيز المهارات من خلال منصة نظام الامتحانات المركزية ، والتي يتم الوصول إليها من خلال النقر على الاختبارات على منصة مدرستي الخاصة بالطالب.

تتيح المنصة للنظام الأساسي لمدرستي إمكانية تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي عن طريق كتابة الاسم وكلمة المرور لمنصة المدرسة من Microsoft للطلاب. يمكنه القيام بذلك من خلال الرابط المباشر لتسجيل الدخول إلى المدرسة أدناه:

https://schools.madrasati.sa/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى