فن ومشاهير

لقاء الخميسي تثير الجدل حول ديانتها!

لقاء الخميسي تثير الجدل حول ديانتها أثارت الفنانة المصرية جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا وذلك بسبب حديثها عن  إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية ، والذي جعلها تتصدر تريند جوجل بسبب بحث الكثير من الجمهور عن ديانتها.

لقاء الخميسي تثير الجدل حول ديانتها

كتبت الفنانة المصرية  علي حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام عبر خاصية الاستوري الآتي ” البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني مالهوش علاقة بديانة حضرتك” والذي جعلها تتعرض إلي هجوم شديد من جمهورها و رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتابعت قائلة “أحب أرد على أصدقائي وأقولهم وإيه أهمية خانة الديانة؟ البطاقة الشخصية علشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية، أو أي ظرف أمني، وده مالوش علاقة تماما بديانة حضرتك، الديانة تخصك أنت لوحدك متخصش أي مصالح حكومية أو أي شخص عادي أو أي مكان أو إنسان آخر….إلا إذا حضرتك بتصنف الناس بدينهم و بتختار تتعامل مع الناس بمسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا حتى مجوسي الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدا ومش عامة

وتابعت قائلة … يا رب يكون كلامي وضح وجهة نظري، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص، مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أيا ما كانت ديانته”.

 

لقاء الخميسي تثير الجدل حول ديانتها!
لقاء الخميسي تثير الجدل حول ديانتها!

لقاء الخميسي ترد على مهاجميها بسبب خانة الديانة

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لهجوم عنيف من الجمهور ومتابعيها عبر إنستغرام بعد منشورها عن إلغاء خانة الديانة مما دفعها لعرض بعض من رسائل الهجوم عليها ،وقالت “تحريف كلامي غير مقبول إطلاقا كلامي واضح، معرفه ديانة الآخرين لا هتزود ولا تنقص مش خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص!”.

 

 المسلسل الاجتماعي إجازة مفتوحة

 

  • تنتطر الفنانة المصرية عرض مسلسل إجازة مفتوحة والذي يتكون من 40  حلقة والمقرر عرضة علي  شاشة أون إي الفضائية
  • المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد و بطولة عدد من الفنانين و هم الفنان شريف منير،لقاء الخميسي ،سميحة أيوب، سامي مغاوري، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل  إخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى