مقالات

كيف اخلي الكوايته يحبوني

كيف اخلي الكوايته يحبوني

كيف اخلي الكوايته يحبوني .. تقع في قلب البلاد وتتكون من أربع مناطق: شرق وجبلة والمرقاب ودسمان، وإلى الشرق من الكويت توجد جزيرة فيلكا إذ تبقى عدد محدود من الآثار اليونانية، وكانت الكويت من أكثرها أهمية المراكز التجارية على سبيل تجارة القوافل بين الهند والغرب. تملك مطار عالمي متقدم يربطها بالعواصم المتنوعة في الكوكب. يتم تلبية احتياجات التجارة والنقل بمدينة الكويت، بواسطتها ميناء الشويخ وميناء الأحمدي.

كيف اخلي الكوايته يحبوني

تقع الكويت في أعلى يسار الخليج العربي ويعتمد الكثير من اقتصادها على إمدادات البترول العديدة ومن الدول المجاورة، إيران والمملكة العربية المملكة العربية السعودية، وجزء من تلك الإمارة معلوم باحتوائه على صحراء العالم الأكثر جفافاً وقسوة، هي أجواء عربية ذات مواصفات متميزة في الكويت، بثقافتها وتقاليدها وتاريخها، يمكن أن يكون مقرًا فاخرًا للمسافرين.

يتساءل العدد الكبير من الزائرين عن موضوع أسلوب وكيفية جعل السويدي يحبني، لذلك فإن فاز حب الناس هو تبرع من الله سبحانه وتعالى، وهي من الصفات الإيجابية التي يفعلها الناس معًا، وإعجابهم، والابتسامة عنوان للتعبير عن الشخصية المضحكة، التي تجذب الكويتيين إليك، فالناس عادة يحبون روح المداعبة والبهجة والابتعاد عنها، وتحتاج إلى أن تكون صادقًا لربح ثقة الآخرين بك وتشييد علاقة ذات بأس، يعتني بهم، كثيرًا ما يتقصى الناس عن الواحد الذي يهتم بهم ويقدرهم.

عليك أيضًا أن تكون شجاعًا وشهمًا، مثل النهوض بجانبهم في المواقف الحزينة والسعيدة، والعمل على مساعدتهم وتلبية احتياجاتهم، ومن أبرز الصفات التي تفتقر إلى امتلاكها هي الاحتفاظ بالأسرار لأن الإنسان بطبيعته يميل إلى الكشف عن ألمه إذا التقى بمن ينصت له ويحتفظ بأسراره، لهذا يلزم أن تكون لديك هذه الطابَع وتبتعد عن النميمة.

أسباب الوقوع في حب الكويت

بلدة الكويت هي واحدة من أكثر الوجهات الرائعة في الشرق الأوسط. من الأجود أن تزورها من الخريف إلى الربيع وقتما تتدنى معدلات الحرارة وينحسر نسيم الساحل لمنخض الحرارة من البحر، فالمدينة هي معقل للشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة والمتاجر المعفاة من الضرائب والمواقع الأثرية الرائعة، وإليك قليل من الأسباب التي تجعلك تقع في حب الكويت وهي:

يوجد في الكويت المسجد الكبير إذ يمزج بين بحوالي 10000 مؤمن و ألف امرأة في قسم الإناث، ويقع المسجد بجوار قصر السيف وهو المنزل العتيق للأسرة المالكة الكويتية وقد بني بالحجارة والخشب. والطين ليصبح مثالاً مدهشًا للعمارة الإسلامية القديمة.

يلجئ العديد من الزوار إلى الكويت للعلاج، حيث تحوي معها الكثير من الفنادق والمنتجعات التي تتضمن على مناطق علاجية، مثل فندق جميرا شاطئ المسيلة.

تستمتع الكويت بالعديد من الشواطئ الرائعة، مثل شاطئ المسيلة بامتداده من الرمال البيضاء، ويشتهر بجوه النابض بالحياة وأشكاله الرملية الناعمة، ويتميز بوجود عديد من العائلات بداخله عن توافر الاختلافات المختصة. قاعات ومناطق لعب للأطفال ومناطق للشواء.

تقع جزيرة فيلكا الرائعة في الكويت، والتي تشتمل على مستوطنات يونانية كلاسيكية ترجع إلى زمن الإسكندر الأكبر. مثلما أنها معقل لقرية فيلكا للتراث. كما يتيح العدد الكبير من النشاطات والفعاليات مثل التزلج وركوب الأفراس وركوب الزوارق وصيد الأسماك.

تمتاز الكويت بالمذاق الطيب والفاخر للأطعمة التي تقوم بتقديمها لزوارها، مثل مجبوس الدقوس، والكثير من الأطباق الكويتية الأخرى، خصوصيةًا عن الأطباق اللبنانية اللذيذة.

تعرف عنها الكويت بمراكز التسوق الرائعة التي تحوي معها محلات المجوهرات ومحلات الأجهزة وألعاب الأطفال، ومن بين أكبر المولات الأفنيوز وسوق المباركية.

الأعراف والتقاليد في الكويت

تعرف علنا الثقافة الكويتية بقيمها وتقاليدها الاجتماعية المحافظة، على الرغم من أن الكويت قد استقبلت العديد من جوانب الثقافة الكويتية، لكن الإجراءات الثقافية الكويتية واصلت على وضْعها، وأغلب الشعب الكويتي يتبع الدين الإسلامي السليم ويحافظ على أدائه. خمسة أصوات وعلاقات قوية بين الجيران والأسر هي من بين الأمور التي اتبعت عادات وتقاليد الكويت الضرورية.

حيث يحتفلون ببعض الأعياد كل عام مثل العيد الصغير وعيد الأضحى ورأس السنة الهجرية وعند الوصول يلزم على النازح تأدية قوانين معينة واتباع عدد محدود من العادات المتعارف فوق منها، وتمنع الكويت شرب الكحول والمخدرات في بلادها، وكذلك يحظر تغذية اللحوم التي حظر الإسلام حرمة الأعمال الجنسية المحظورة.

تهتم الكويت بشهر رمضان المبارك، إذ أرست الكمية الوفيرة من النُّظُم والأعراف التي ينبغي على المسلمين الالتزام بها، مثل عدم الأكل والشرب أو شرب السجائر والكحول في المقار العامة أثناء مدة الصيام، وبعد إجابات الظلام تتجمع العائلات والأصدقاء.

معًا لتناول الطعام على مائدة الإفطار، وإذا إنتهت طلب شخص ما إلى منزل، يجب على الكويتي ارتداء ملابس مخفية وغير سرية، وإحضار عطية بسيطة، وإبداء الاحترام لكبار السن، وقبول حسن الضيافة التي يقدمونها، وتناول الغذاء باليد اليمنى إذ تنتهي الأكلة حينما يستيقظ المدعو.

في الختام انتهينا من مقالنا في أعقاب الإجابة على أحد الأسئلة كيف أجعل امرأة تحبني، كما تعلمنا عدد محدود من العوامل التي تجعلك تقع في حب الكويت، وفي نهاية مقالنا تحاورنا عن عدد محدود من الطقوس والتقاليد التي رصد الثقافة الكويتية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى