فن ومشاهير

فيديو محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم «انهيار وبكاء بقاعة المحكمة» 

 

وتم اليوم الاثنين 20-12-2021 محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم وثلاثة آخرين أمام محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس في القضية المعروفة بـ “الإتجار بالبشر”. تبكي أثناء حديثها في المحكمة ، وتقول:

أنا مبلبسش عريان زى مودة الأدهم، أنا قولت عايزة شباب وبنات، بدون أي ألفاظ خارجة، أنا مستقبلي بيضيع وأنا هنا قاعدة في مستنقع، ارحموني”

محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم

كانت محكمة الجنايات قد حكمت على حسام حنين غيابيا بالسجن 10 سنوات ، وكذلك بالسجن المشدد 6 سنوات في حب الأدهم مع 3 فتيات أخريات ، وفي 27 يناير 2021 على المتهم حنين حسام ، بكفالة قدرها 5000 جنيه. وبعد المحاكمة ، واكتملت التحقيقات ، تظهر هؤلاء الفتيات عبر البث المباشر ، لتكوين صداقات مع متابعيهن ، مستغلين فترات الحظر الأولى لكورونا ، مقابل أجر وزيادة في متابعيهن.

ومن ثم تمت إحالتهم للمحاكمة والتحقيق بتهمة الاتجار بالبشر ، حيث تعاملت مع الضحايا ، وهم طفلين “م.س” و “هـ. و “الذين لم يتجاوزوا 18 عاما ، مدعيا توفير فرص عمل لهم من خلال” تطبيق Like “وإغرائهم بالمال بطريقة مخفية ، مع دعوات للتحريض على الفجور والدعارة

ووجهت المتهم حنين حسام دعوتهم “على مجموعة تسمى “لايكي الهرم” بهدف لقاء الشباب عبر دردشة بالفيديو. وأكدت التحقيقات في الاتهامات ، أن المتهم استغل الفتاتين تجاريًا ، حيث سهلت لهما الانضمام إلى جماعات فاسقة ، وإنشاء مقاطع فيديو للفتيات وتحقيق أرباح من خلال ذلك.

محاكمة مودة الأدهم

في نفس السياق، قد قامت المتهمة مودة الأدهم بإتيان نفس الفعل، واستخدمت طفلة تسمى “ح. س” وتشتهر ب “ساندي، وطفل  “ي. م” بعمر 18 عام الثامنة وتصوير مقاطع فيديو معها، واستغلالهم لتحقيق أرباح دون علمهم بهذا الاستغلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى