اخبار العالم

“فوري” ظهرت الآن نتائج القبول المركزي 2021-2022 بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا في العراق

استعلم الآن عن نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا العراق لجميع الطلاب، وأولياء الأمور المترقبين للإعلان الرسمي عن الإعلان عن ظهور “نتائج القبول”.

نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني في العراق

ازداد البحث عن نتائج القبول المركزي 2021-2022 من خلال محركات البحث الآن ، حيث اكدت وزارة التعليم العالي في العراق أنه من المقرر إصدار نتائج القبول في جميع الجامعات العراقية والحدود الدنيا للطلبة المقبولين. الساعات القليلة القادمة على الموقع الرسمي للوزارة ، فور أن تكون فترة التقديم لطلبة الصف السادس الإعدادي الذين نجحوا في امتحانات الدور الأول التي ينتمي إليها العشرة الأوائل وأهالي الشهداء.

نتائج القبول المركزي 2021-2022

أعلنت وزارة التعليم العالي في دولة العراق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل أيام أنها تستعد الآن للإعلان عن ظهور نتائج القبول المركزي 2021-2022 للجامعات العراقية ، في أقرب وقت. حيث يقوم د. الدراسات والمتابعة والتخطيط بوضع الخطوط العريضة لآليات القبول في الجامعات العراقية والانتهاء منها ، ويجري الآن استكمال كافة الإجراءات بشكل فعال لإعلان النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة حتى يتسنى لجميع الطلاب في جميع المحافظات العراقية. يمكن مشاهدتها بسهولة.

قد يهمك أيضًا:

نتائج السادس الاعدادي 2021

الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2021-2022 بالرقم الإمتحاني

من المقرر الكشف عن نتائج القبول المركزي 2021-2022 للعام الدراسي الجديد مع قائمة بأسماء المقبولين في جميع الجامعات العراقية خلال ساعات قليلة وقائمة بالحدود الدنيا لعام 2021- سيتم نشر العام الدراسي 2022 في جامعة جميع الجامعات العراقية ، ومن الجدير بالذكر أن نتائج القبول المركزي 2021-2022 سيتم الإعلان عنها أيضًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.

او موقع نتائجنا او موقع ملازمنا المدعوم من وزارة التعليم العالي في العراق والذي يقوم بتحميل كافة البيانات الخاصة بنتائج القبول في جميع محافظات العراق وقد اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ 9 كانون الاول ان وهي الآن تستعد جديا لإعلان نتيجة القبول. في المحافظات يجب على جميع الطلاب والمهتمين بالموضوع متابعة المواقع المذكورة باستمرار حيث سيتم اعلان النتائج في اي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى