فن ومشاهير

فرح هاجر أحمد أجدد عروس بالوسط الفني

أقيم أمس الثلاثاء حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد بأحد فنادق القاهرة الكبري علي رجل أعمال أحمد الحداد وساط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين لها وعدد كبير من نجوم الوسط الفني وأحيا الحفل المطرب تامر حسني والمطرب أحمد جمال.

جاءت إطلالة هاجر احمد بسيطة ونالت إعجاب الحاضرين بفستان زفاف منفوش مع طرحة طويلة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد وحرصت على أن جاء وضع المكياج وتسريحة شعر بسيطة للغاية.

مع الذكر  أن الفنانة الشابة هاجر أحمد احتفلت بعقد قرانها في الثامن من يوليو الجاري وأقيم بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس واقتصر الحفل على أهل العروسين والأصدقاء المقربين .

ما لا تعرفه عن هاجر أحمد أجدد عروس بالوسط الفني

الفنانة هاجر احمد من مواليد 28 فبراير 1994  محافظة القاهرة، تخرجت من كلية الآداب بقسم علم نفس ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز .

بعد تخرجها في المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي التابعة للأمم المتحدة في 2016.

جاء إسمها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا

خسرت اللقب في مسابقة أجمل وجه في العالم والتي أقيمت في أميركا بسبب رفضها ارتداء المايوه

بدأت مشوارها الفني في عام 2013، بمسلسل ألف سلامة ثم  مسلسل “كيد الحموات” ومن أهم الأعمال التلبفزيونية لهاجر أحمد مسلسل المغني، هذا المساء، رسايل، الرحلة، ربع رومي” “نصيبي، وقسمتك 3 ,كأنه امبارح، نسر الصعيد ، هوجان، كارمن، طلقتك نفسي، نوايا بريئة، كلبش 3.الأخ الكبير، وحكايات بنات، شهر عسل،مسلسل ضربة معلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى