اخبار السعودية

بالخطوات والتفاصيل فتح حساب في بنك الراجحي 2022

فتح حساب في بنك الراجحي 2022، وجميع التفاصيل والشروط التي أعلن عنها أحد المصارف الشهيرة في الوطن العربي، وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية التي يتوفر فيها عدد كبير من فروع الراجحي، وتقدم عدد كبير من الخدمات للجمهور.

قد يهمك أيضًا:

تفاصيل التمويل بفترة سداد كبيرة من مصرف الراجحي

فتح حساب في بنك الراجحي

فقط بخطوات بسيطة يمكنك فتح حساب في مصرف الراجحي دون الحاجة للذهاب إلى أحد الفروع فقد وفرت الجهات المسئولة في المصرف إمكانية فتح حساب أونلاين في مصرف الراجحي من خلال الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

  1. الدخول إلى مصرف الراجحي من هنا.
  2. بخطوات بسيطة يمكنك فتح حساب في بنك الراجحي و الحصول على حسابك الجاري بدون زيارة الفرع بالشروط الأتية :1. يجب أن تكون الهوية الوطنية سارية المفعول وعمر المتقدم لطلب فتح الحساب أكثر من 15 عام.
    2. خلال عملية التسجيل يجب اتمام عملية فتح الحساب إلى النهاية (ليس هناك إمكانية الحفظ والمتابعة).
    3. يجب أن يكون كلاً من عنوان البريد الوطني وعنوان البريد الإلكتروني صحيحة.
    4. يجب أن تكون مسجلاً في خدمة أبشر لإتمام عملية توثيق معلومات حسابك المصرفي الجديد.
    5. يجب أن يكون رقم الجوال المستخدم للتسجيل صادر من أحد مزودي الخدمة بالمملكة العربية السعودية.
    6. لا يستطيع العميل الاستفادة من كامل الخدمات والصلاحيات، كدفتر الشيكات والبطاقات الإئتمانية وما يماثلهما من خدمات وصلاحيات إلا بعد إضافة التواقيع المعتمدة عبر زيارة الفرع.
    7. يقر العميل ويؤكد بأنه لا يشغل أو احد أقاربه من الدرجة الأولي ولم يشغل سابقا أي منصب سياسي في الدولة (المقصود بالمنصب السياسي: المرتبة الرابعة عشرة فما فوق بالنسبة للمدنيين، أو رتبة لواء فما فوق بالنسبة للعسكريين) يشغل من قبل العميل أو احد اقاربه من الدرجة الأولي في الوقت الحالي أو سابقا (المقصود بأقارب الدرجة الأولي هم الوالدين ، الزوج والزوجة ، الأبناء والبنات).
    8. يقر العميل بأنه بكامل أهليته وقواه العقلية المعتبرة شرعا ونظاما وأنه أهل للتصرفات القانونية اللازمة لفتح وإدارة حساب شخصي لدى المصرف بمفرده وأنه ليس من أصحاب الحالات الخاصة التي تتطلب وجود معرف بالإجراءات البنكية كـ (الكفيف أو الأمي) .
    9. يجب الاطلاع والموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة الإلكترونية لفتح الحساب المصرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى