اخبار السعودية

“أخيرًا” السعودية تعلن عن فتح باب العمرة لشهر رجب وشروط عمرة رجب 2022

أعلنت المملكة العربية السعودية عن فتح باب العمرة لشهر رجب وشروط عمرة رجب 2022 أمام جميع الأشخاص الراغبين في التسجيل في العمرة خلال شهر رجب المقبل، على أن يكون ذلك وفقًا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات المختصة في المملكة.

فتح باب العمرة لشهر رجب

على حسب المعلن بأحد مكاتب السياحة في مصر فأن أسعار العمرة تبدأ من تسعة آلاف جنيه وحتى 15 ألف جنيه، وأوضح على ارتفاع أسعار تذاكر الطيران.

ارتفعت أسعار تذاكر السفر لأداء العمرة 2022 بنسبة 100٪ وذلك بسبب ارتفاع سعر الريال وتذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام والتي تشمل 4 شرائح من الأسعار تعتمد على مواعيد السفر و سعر العودة وخط سير الرحلة: –

الأول 5570 جنيهاً لمن يتجه إلى جدة.
والثاني 5780 جنيها للحاج الذاهب للمدينة المنورة.
وإذا كان يوم السفر والعودة مرتبطين يومي الخميس والجمعة فإن سعر التذكرة في حالة السفر إلى جدة يصل إلى 5660 جنيهاً.
في حال توجهه إلى المدينة المنورة سيصل سعر التذكرة إلى 5850 جنيهاً.

رسوم أسعار تأشيرة العمرة

تم تحديد متوسط ​​أسعار رحلات العمرة لشهر رجب وشعبان ورمضان 1443/2022. وأثارت حالة من الجدل في مختلف الدول الإسلامية حول أسعار تأشيرات الدخول إلى السعودية. أعلنت السلطات السعودية زيادة أسعار التأشيرات خلال العام الجاري ، وتوقفت رحلات العمرة من مصر بعد ذلك. القرار وإليكم التفاصيل الجديدة بخصوص عودة واستئناف رحلات العمرة 2022 وأسعار تأشيرات الحج والعمرة الجديدة 2022-1443.

فتح باب العمرة لشهر رجب كما أصدرت وزارة السياحة بيانا أعلنت فيه حرص الوزارة على إتاحة الفرصة للراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة ، مع الاهتمام في الوقت نفسه بالمصالح الخاصة لشركات السياحة التي تنظم رحلات العمرة.

شروط عمرة رجب 2022

توجد حجوزات طيران ذهابًا وإيابًا حسب مدة العمرة.
السن المسموح به لأداء العمرة من 18 سنة إلى 50 سنة.
حجز سكن شامل لخدمة التموين من 3 وجبات خلال فترة العزل الصحي لمدة 3 أيام.
شهادة فحص (PCR) بنتيجة تثبت خلوها من كورونا من معمل في دولة الحاج لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت أخذ العينة حتى وقت المغادرة للمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى