اخبار مصر

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب

شهدت تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب متابعة الملايين من الأشخاص خارج مصر وداخلها عقب الحادث الذي تعرض له، وتم تداوله على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليبدأ الكثيرين في البحث عن معرفة آخر تطورات الوضع الصحي.

حادث عمرو أديب

كان الإعلامي قد تعرض لحادث بسيارته بعدما جاءت مسرعة من الخلف ما تسبب في اختلال عجل القيادة لتصدم سيارة أمامها وتعرض السيارة الأمامية للتصادم، سارع الأهلي في الاتصال بالإسعاف والأجهزة الأمنية التي أفادت بتعرض الإعلامي الشهير لحادث سير.

نقل أديب إلى أحد المستشفيات للخضوع للفحص الطبي اللازم، وسماع أقواله في الحادث بجانب سماع أقوال شهود العيان للواقعة والكشف عن السبب الحقيقي وراء الحادث الذي تعرض له عمرو أديب بالقرب من مدينة 6 أكتوبر وتعرضه للإصابة جراء التصادم.

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب

أكدت المصادر الأمنية على مغادرة الإعلامي المستشفى بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة عقب الحادث المروري الذي له، كما أصدرت مجموعة قنوات ام بي سي التي يعمل لديها الإعلامي الشهير مؤكدًا على تحسن حالته الصحية ونقله إلى المنزل بعد انتهاء كافة الفحوصات الطبية.

برنامج الحكاية عمرو أديب

يظهر الإعلامي الكبير على قناة ام بي سي مصر من خلال برنامج الحكاية من الجمعة إلى الإثنين في الساعة العاشرة مساءً، ويتناول خلاله العديد من القضايا المجتمعية، والسياسية في العالم ومصر والوطن العربي، ويعد من أكثر البرامج مشاهدة في الوطن العربي.

يعد أديب من الشخصيات الإعلامية الشهيرة في الوطن العربي، وله الكثير من البرامج التي حققت نجاح كبير على مدار سنوات عديدة، وتحقق نسب متابعة كبيرة ويعد من الإعلاميين الذين نجحوا في جذب المشاهدين لمتابعة البرامج الإخبارية والحوارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى