مقالات

‘‘شوف‘‘ عروض العثيم الطازج غدًا تخفيضات نهاية العام 2020 مستمرة حتى 29 ديسمبر

 

عروض العثيم الطازج غدًا من العروض المميزة التي أعلنت عنها مجموعة أسواق عبدالله العثيم الغذائية التي تقدم تشكيلة متنوعة ومميزة بتخفيضات لعملاء مختلف الفروع داخل المملكة العربية السعودية فهي من الأسواق التجارية الكبيرة ولها العديد من الفروع في عدد من الدول العربية التي تحرص على طرح العديد من المنتجات والسلع الغذائية بتخفيضات لا توجد بالسلاسل التجارية الأخرى.

عروض العثيم الطازج غدًا

أعلنت إدارة عبدالله العثيم عن عدد من العروض والتخفيضات بمناسبة اقتراب نهاية العام الميلادي الحالي، وشملت العروض اللحوم بمختلف أنواعها حيث بداء سعر كيلو اللحم من 27 ريال سعودي حتى 53 ريال لسعر الكيلو كما يبدأ سعر اللحم المفروم 23 ريال للكيلو.

بجانب تشكيلة مميزة من الجبن بتخفيضات جيدة حيث يبدا سعر كيلو الجبن الرومي 29 ريال، حتى الجبن الفيتا يصل الثمن إلى 15 ريال، كما شملت عروض عبدالله العثيم بنهاية العام تشكيلة مميزة من التوابل، والمخللات، والمكسرات، أيضًا زيت عافية 2 رابطة متاح بسعر 30 ريال بدلاً من 44 ريال.

عروض عبد الله العثيم نهاية العام

عرضت الأسوق أرز أبو كاس بسعر 63 ريال، وطرحت أرز هالي درجة أولى بسعر 25 ريال سعودي، بجانب تشكيلة متميزة من الجبن، والألبان، والحلويات، والخضروات الطازجة، والفاكهة على أن تستمر هذه العروض والتخفيضات الحالية بجميع الأفرع حتى 29 ديسمبر 2020.

شملت أيضًا العروض وتخفيضات نهاية العام الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مع تواجد الكثير من المواطنين داخل الفروع للحصول على المنتجات والأجهزة بالتخفيضات التي أعلنت عنها العثيم فينهاية العام الجاري الذي يتبقى على انتهائه 8 أيام كما هناك بعض المسابقات التي تطرحها المجموعة الغذائية، وتلقى إرضاء العملاء المترددين على مختلف الفروع للحصول على عروض الطازج، وغيرها من العروض المميزة التي تحرص أسواق عبدالله العثيم على طرحها دائمًا.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى