اخبار مصر

عاجل وفاة الفنان علي حميدة بعد صراع مع المرض

تناقلن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وفاة الفنان علي حميدة بعد صراع مع المرض منذ فترة من الوقت أدت إلى دخوله أحد المستشفيات ثم نقل إلى مستشفى مطروح العام عقب تدهور الحالة الصحية له خلال الأيام القليلة الماضية.

وفاة الفنان علي حميدة

أصيب الفنان الراحل بورم على الرئتين اثر على حالته الصحية، وكان قد أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أكد فيها أنه مريض وغير قادر على نفقة العلاج الفترة الحالية نظرًا للوضع المادي له، وتدخل الدكتور أشرف زكي مؤكدًا أن النقابة ستتوالى العلاج ثم أعلنت الدولة المصرية التكفل بالعلاج على نفقتها وتم نقله إلى معهد ناصر لإجراء الفحوصات اللازمة.

نقل علي حميدة لمستشفى مطروح العام أثر تراجع حالته الصحية وكان شقيقه قد أعلن عن خضوعه لفحوصات طبية مطالبًا الجميع الدعاء له جراء، ليعلن منذ دقائق قليلة عن وفاته متأثرًا بالورم على الرئة ويغادر عالمنا عن عمر 55 عام تاركًا الكثير من محبيه من جيل الثمانينات.

من هو علي حميدة

مغني وممثل مصري من جيل الثمانينات له العديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير خلال السنوات الماضية منها أغنية لولاكي التي حققت نجاح كبير استمرت لعدة سنوات يتم سماعها من مختلف الأجيال، وناديلي، كوني لي، وغيرهم الكثير من الالبومات التي قدمها الراحل عن عالمنا.

علي حميدة من مواليد 20 مايو 1965 ورحل عنا اليوم 11 فبراير 202، ولم يعلن حتى الآن تفاصيل جنازة علي حميدة ومكان الدفن ومن المقرر أن يتم الإعلان عن ذلك قريبًا مع حالة من الحزن على محبي ومتابعي حميدة على مدار سنوات عديدة حقق خلالها الكثير من النجاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى