مقالات

عاجل العثور على جثة المهندس المتغيب لأكثر من أسبوع في الدقهلية

رسميًا أعلنت الجهات  الرسمية في مصر عن العثور على جثة المهندس المتغيب لأكثر من أسبوع في الدقهلية عقب فترة من تتبع جهات التحقيق خط سير المهندس المختفي عقب تقدم زوجته ببلاغ رسمي يفيد بتغيبه لأكثر من 7 أيام دون معرفة مكانه فقد تغيب في ظروف غامضة.

العثور على جثة المهندس المتغيب

أكدت الجهات الرسمية في بيانها أنه تم العثور على جثة المهندس المتغيب غارقًا في مياه نهر النيل أسفل كوبري المنصورة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى الدولي حيث تلقى مدير أمن الدقهلية أخطار من اللواء إيهاب عطية بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة غارقة أسفل كوبري الجامعة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ والبحث تبين أنها لجثة شاب يدعى أحمد يعمل مهندس متغيب عن زوجته منذ أكثر من أسبوع، وتجري المباحث الآن تحقيق تحقيق لكشف ملابسات الواقعة حيث كلفت جهات التحقيق عرض جثة المهندس على الطب الشرعي.

ترجع واقعة أخطاء مهندس الدقهلية ليوم والدة زوجته التي أكدت أنها كانت تشعر بآلام الولادة ولكنها لم تخبر زوجها حيث كان لديه عمل،ويتجه إلى القاهرة كما كان سيأتي بأموال الولادة من أحد أصدقائه، وأكدت أنها في يوم الاختفاء كانت على تواصل هاتفي دائم معه حتى الساعة الثانية عشر ليلًا،وكانت آخر مكالمة له أن سيارة صديقه الذي سيأخذ منه الأموال قد تعطلت أسفل كوبري الجامعة ثم أنقطعت الاتصالات.

كما أكدت الزوجة أنها قامت بفتح لاب توب زوجها في محاولة منها للعثور على رقم هاتف صديقه الذي كان مع زوجها، وبالفعل توصلت لرقم هاتفه وتم التواصل معه، وأكد أنه استقل تاكسي منذ الساعة الواحدة صباحاً وترك زوجها لتتعثر الزوجة في الوصول إلى طريق زوجها،وتتقدم ببلاغ رسمي إلى جهات الأمنية مطالبة برجوع زوجها الذي لم يرى مولوده حتى الآن كما كانت قد كتبت رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تطالب زوجها بالرجوع إليها مؤكدة أنه شخص خير ولا أحد في بلده يكره حيث يتمتع بسمعة طيبة.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى