اخبار مصر

طقس مصر.. هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 48 ساعة القادمة وتحذير شديد بسقوط أمطار ثلجية

أعلنت هيئة الأرصاد عن حالة الطقس خلال ال 48 ساعة القادمة على مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية في ظل حالة عدم الاستقرار الحالية التي تعيشها البلاد مع قدوم فصل الشتاء، وانخفاض درجات الحرارة ببعض المحافظات خاصة الساحلية.

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 48 ساعة القادمة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، تحذيراً من حالة الطقس ، مساء السبت ، لمطار القاهرة الدولي بسبب الأحوال الجوية المتوقعة خلال الساعات المقبلة ، وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بخصوص حالة الطقس. من المنتظر أن تسود حالة من عدم الاستقرار الجوي ، اليوم الأحد ، على السواحل الشمالية والدلتا. والقاهرة مدينتا القناة وسيناء وستمتد إلى شمال الصعيد. كما تحذر الهيئة المواطنين من الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة القادمة ، وسيسقط تحذير أرصاد شديد اللهجة من هطول أمطار على هذه المناطق.

 

حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس غدا الاثنين ، حيث تشهد البلاد رياحا مثيرة رملية وغبارا في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وبعض الأماكن على سواحل الصعيد وسيناء ، على فترات متقطعة ، وأمطار معتدلة على الساحل. مناطق السواحل الشمالية والدلتا واضطراب في الملاحة الشمالية للبحر الأبيض المتوسط. سرعة الرياح 45: 55 ، الموجة من 2.5: 3.5 متر ، ومن المتوقع سقوط أمطار ثلجية تدريجية ، ومن المتوقع أن يلتزم التنبيه بالخروج في تلك الأماكن بمجرد سقوط المطر.

حالة الطقس خلال 48 ساعة المقبلة

حالة الطقس كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة ، والتي تشهد فترة صعبة في درجات الحرارة ارتفاعًا في درجات الحرارة يبدأ في الصباح الباكر بعد انتهاء صلاة الفجر بنحو 10 دقائق ، بدءًا من البداية. الساعة الخامسة وتستمر حتى الثامنة صباحاً ، أثناء السير على الطرق التي تعمل بالقاهرة الكبرى والطرق المحاذية للأراضي الزراعية والساحلية ، ومراحل متقطعة من الأمطار الثلجية تنتظرك من السواحل الشمالية وبعض مناطق الكبرى. القاهرة ، أمطار غزيرة بالإسكندرية ، مع برد شديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى