اخبار السعودية

بالتفصيل طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي أون لاين في 3 خطوات

بالتفصيل طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي أون لاين في 3 خطوات

طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري يبحث العديد من المواطنين والمقيمين عن طريقة لفتح حساب لدى البنك الأهلي التجاري السعودي عبر الإنترنت ، وذلك للاستفادة من الخدمات والمزايا التي يقدمها البنك للعملاء في جميع فروع البنك المنتشرة في جميع المدن. مدن ومحافظات المملكة والتي يصل عددها إلى 512 فرعا ليس فقط في المملكة ولكن أيضا في فروع البنك في البحرين وبيروت وبعض الدول الأوروبية.

طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي

تتم آلية فتح الحساب لدى البنك الأهلي السعودي من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة للغاية التي لا تستغرق وقتًا ، وهي: تسجيل بياناتك الشخصية. اكتب معلومات العنوان. أضف معلومات الوظيفة الشاغرة. أضف المعلومات المالية.

طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي أون لاين

 

حيث يمكن للمواطن أو المواطن إدخال المعلومات الشخصية باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك الوطني السعودي من هنا.
  • أدخل المعرف الخاص بك أو رقم المنزل. أدخل تاريخ الميلاد بالهجري.
  • تسجيل رقم الهاتف المحمول. وافق على الشروط والأحكام.
  • اكتب الرقم الذي يظهر أمامك.
  • اضغط على كلمة متابعة.
  • كيفية فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي عبر الإنترنت

طريقة فتح حساب في البنك الأهلي التجاري السعودي أون لاين

بعد الانتهاء من تسجيل البيانات الشخصية ، اضغط على كلمة استمرار التوجيه لإضافة تفاصيل معلومات العنوان الوطني مثل (الإقامة ، الحالة الاجتماعية ، بلد الميلاد ، المكان) التسجيل (رقم المبنى ، اسم الشارع ، رقم الوحدة ، الحي ، المنطقة والرمز البريدي) ثم أضف جميع معلومات الاتصال. 3. طريقة إضافة معلومات الوظيفة بعد استكمال إضافة كافة تفاصيل العنوان الوطني والضغط على كلمة استمرار (الحالة الوظيفية ، المؤهلات الأكاديمية ، اسم صاحب العمل ، رقم الهاتف ، اسم شارع الوظيفة ، عمليات البحث في البنك الأهلي دائما الكثير بسبب الثقة الكبيرة المفروضة. البنك مسؤول عن جميع العملاء ، وهو دائمًا في منافسة مع مصرف الراجحي في فتح الحسابات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى