اخبار السعودية

طريقة التواصل مع الشيخ عبد الله المطلق

طريقة التواصل مع الشيخ عبد الله المطلق من الطرق الهامة التي يتزايد البحث عنها عبر محركات البحث المختلفة التي تلقى اهتمام كبير من قبل الكثير من الأشخاص لمعرفة كيفية التواصل مع الشيخ عبد الله المطلق الذي يُعد من المشايخ المشاهير في المملكة العربية السعودية.

طريقة التواصل مع الشيخ عبد الله المطلق

وفر فضية الشيخ وسيلة لتواصل الأشخاص معه، وطرح الكثير من الأسئلة والاستفسارات المختلفة في الدين والشريعة، ويتم الرد عليها فقد وفر رقم الشيخ المطلق للفتاوى، ويمكن من خلاله التواصل من الشيخ وطرح الاستفسار ويتم الرد عليه.

يعتبر الشيخ عبدالله بن محمد بن عبد الرحمن المطلق من علماء الفقه في المملكة العربية السعودية حيث تخرج من كلية الشريعة في مدينة الرياض وحصل على الدكتوراه في العام 1404 هـ وعمل كأحد الأساتذة في قسم الفقه المقارن في معهد القضاء العالي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مدينة الرياض، كما عمل الشيخ عبدالله باحثًا في وزارة العدل ووكيلًا للمعهد العالي للقضاء، ومن ثم شغل منصب رئيس قسم الدعوة والاحتساب في كلية الدعوة والإعلام، بالإضافة إلى العديد من المجالات الفقهية الأُخرى التي كان لها دورًا كبيرًا وأثرًا واضحًا فيها.

ويمكن للجميع التواصل مع الشي المطلق عبر الواتساب من خلال 0096655105058 وهو الرقم المخصص للفتاوى، والمعلن عنه رسميًا وبذلك يتم التواصل المباشر مع الشيخ المطلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى