فن ومشاهير

صورة ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي تشعل بمواقع التواصل الاجتماعي

صورة ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي تشعل بمواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صورة تجمعها مع النجمة العالمية، على حسابها بموقع “تويتر“، في “إكسبو دبي 2020″، ما أثار تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

صور لقاء ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي كانت بعد لقائهما في احدى الفعاليات في إكسبو 2020 دبي، وعلقت ياسمين صبري على لقائها بمونيكا بيلوتشي ونشرت عدة فيديوهات لها في دبي.وشاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها اليوم بعدة صور لها من احدى الفعاليات التي شاركت بها في إكسبو 2020 دبي.

صورة ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي تشعل بمواقع التواصل الاجتماعي
صورة ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي تشعل بمواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين صبري و النجمة مونيكا بيلوتشي

ظهرت بالصور مع النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، وعلقت ياسمين صبري على الصور قائلة:”جميلتنا مونيكا”، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور على إنستغرام، بسبب لقاء ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي، بالإضافة إلى إطلالتها وأناقتها التي ظهرت بها في الفعاليات.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بعد مشاركتها في حفل افتتاح جناح المرأة في إكسبو 2020 دبي، ونشرت عدة فيديوهات لها أثناء مشاركتها في المعرض وفي فعاليات جناح المرأة، وظهرت في الفيديوهات وهي تتبادل الحديث مع النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، على هامش لقائهما في حفل افتتاح جناح المرأة في إكسبو دبي 2020، بالتعاون مع دار كارتييه بهدف تسليط الضوء على الدور المحوري الذي تقوم به النساء، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تلتقي فيها ياسمين صبري و مونيكا بيلوتشي، حيث إنهما التقيا مسبقًا عام 2019 في باريس، ونشرت ياسمين حينها صورة لها مع مونيكا بيلوتشي عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بلقائها بها.

أزمة خلاف ياسمين صبري مع والدها

كانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل مؤخراً، بسبب الخلاف بينها وبين والدها، بعدما كشفت عن انقطاع علاقتها بوالدها، وأوضحت أنه لم يكن متواجدا في حياتها بطفولتها، وقالت إن السبب في ذلك ليس في انفصاله عن والدتها، وتابعت: “الناس بتعمل اختيارات في حياتها، كل يوم الواحد بيعمل اختيار، بدون ما نقول هو ليه حصل كده، هو الشخص اختار، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية وتكمل الطريق للآخر، وفي ناس تختار نفسها أو أي كان”.

ورد الدكتور أشرف صبري والد ياسمين صبري على تصريحاتها، وهاجم ابنته، وأكد أنها تربت في منزله ونفى انقطاع علاقته بها من خلال نشر مجموعة من صور خطوبتها الأولى ووصف ما قالته بالأكاذيب، وأوضح أن ما قالته ابنته جاء كمحاولة منها لتبرير سبب عدم حضورها لحفل زفاف شقيقها مؤخراً.

قد يهمك أيضا

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقه ١١ جودة عالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى