اخبار العالم

صرف المنحة القطرية الاثنين المقبل وهذه مصير المحجوبين منها تفاصيل كاملة

المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة أكدت مصادر مطلعة مساء اليوم عن انتهاء الإجراءات  المتعلقة بصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والتي يستفيد منها أسر مهمشة في قطاع غزة حيث أكد المصدر بأنه تم تدقيق الأسماء من قبل الجانب الإسرائيلي . فيما يتعلق بموعد الصرف.

صرف المنحة القطرية

اكد المصدر بأن الصرف سيكون يوم الاثنين المقبل حيث سيتم إرسال رسائل لجميع المستفيدين لتوجه لاستلام بطاقة صراف لكل مستفيد . من جانبه اكد ذات المصدر بأنه تم إعادة التدقيق في الاسماء المحجوبة وتم ادارج بعض منها للاستفادة مرة أخرى من المنحة . وحول آلية معرفة أسماء المستفيدين.
أقرا أيضًا:
رجح المصدر بأنه سيتم نشر الاسماء عبر رابط مواقع وزارة التنمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حسب الآلية السابقة حول عدد المستفيدين سيتم الاستفادة من المنحة عدد 120 الف أسرة بواقع 100 دولار لكل أسرة متعففة .
كما أضاف المدهون  أيضًا أنه يتم تحويل الأموال إلى البنوك المعتمدة والمرخصة من قبل سلطة النقد الفلسطينية لدفع المنحة القطرية للأسر الفقيرة المستحقة للمنحة المقدمة من دولة قطر إلى الأسر المستحقة في قطاع غزة، وفقًا للضوابط والشروط الرسمية المعلن عنها سابقًا بموجب الاتفاقية ستقوم اللجنة القطرية.
كانت المنحة القطربة قد إثارة اهتمام كبير للغاية من قبل الاسر التي.تتنظر الإعلان الرسمي عن نزول الدفعة الجديدة التي.يستفاد منها الآلاف من الأسر الفلسطيني، وعلى حسب التصريحات الرسمية فقد أقترب موعد الإيداع لجميع المستحقين.
close

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: اخر مستجدات صرف المنحة القطرية 100 دولار | noor news
  2. تنبيه: تطمينات قطرية جديدة .. كشف موعد دخول المنحة القطرية إلى قطاع غزة | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى