فن ومشاهير

تفاصيل صادمة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على إصدار بيان رسمي يوضح صحة انفصالها عن الفنان حسام حبيب لإنهاء الجدل الدائر حول الأمر منذ فترة من الوقت، وأثار الأمر الكثير من تضارب التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت واقعة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عقب إعلان الإعلامية نضال الأحمدية مكالمة هاتفية دارت بينها، وبين الفنانة شيرين أكدت خلالها أنفصالها عن زوجها حسام حبيب دون العودة له مرة أخرى، وتحفظت شيرين عن الإعلان عن أي تفاصيل عن الواقعة.

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، إن الاستئناف جرى الخميس بينها وبين شيرين عبد الوهاب ، واليوم الجمعة ، سيتم الإفراج عن الشق الثاني من الاستئناف ، لافتة إلى أن ما ينشره حسام حبيب على حسابه ليس منسوبًا إليه. له ، ولكن والدته هي التي تنشر.

أكدت نضال الأحمدية عدم عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، بحسب حديث شيرين معها ، لافتًا إلى أن شيرين كانت صديقتها منذ عام 2004 ، وأن العلاقة بينهما واحدة. عاشت أيامًا طيبة ومريرة معًا ، وفصلها حسام حبيب عن جميع أصحابها دون استثناء ، وكان حديثنا محادثة بين صديقة مع صديقتها.

شيرين عبد الوهاب شكرت نضال قائلة: “أتحدث إليكم عن أمور لا أقولها مع طبيبي. جاهل ولا أفهم كم هو في الدنيا ، لأن الإنسان يتأثر بالحاجة لمن يلجمه مثل الحصان ، ولدي طبيب وليس طبيب ، ولدي طبيب مصري حلو للغاية. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى