فن ومشاهير

شاهد: مسلسل See موعد الموسم الثاني الحلقة الاولى مترجم

شاهد: مسلسل See موعد الموسم الثاني الحلقة الاولى مترجم

مسلسل See موعد الموسم الثاني بعد انتظار الملايين من عشاق الدراما الأجنبية تم إذاعة أمس السبت الموافق 27 من شهر أغسطس أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل الشهير See المترجم في موسمه الثاني.

حيث حقق الموسم الأول من مسلسل See والذي تم البدء في تصويره عام 2018 تم تم عرضة في أواخر 2019 ،وحقق نجاح جماهيري كبير والمسلسل من إنتاج تليفزيون أبل ، ويتكون 8 حلقات تذاع حلقة كل أسبوع ، مما دفع الشركة المنتجة لإنتاج موسم أخر .

مسلسل See موعد الموسم الثاني

مسلسل See  هو مسلسل درامي أمريكي تدور أحداثه في إطار الدراما الخيال العلمي هو من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس.

ومنذ إعلان الشركة المنتجة عن البدء في تصوير المسلسل الأميركي See  وزادت عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة عن موعد عرض الموسم الثاني ، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي تم عرضها في الموسم الأول  .

بدأت الشركة المنتجة في عرض أولي جلقات مسلسل See الموسم الثاني، يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس على منصة تليفزيون آبل، حيث يقدم الموسم الثاني فى 8 حلقات تذاع حلقة جديدة حصرية كل أسبوع .

سيتم عرض الحلقة الثانية  من الموسم الثاني  يوم الجمعة 3 سبتمبر من الأسبوع القادم وذلك في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل See موعد الموسم الثاني الحلقة الاولى مترجم
مسلسل See موعد الموسم الثاني الحلقة الاولى مترجم

أبطال مسلسل  See الموسم الثاني

مسلسل See الموسم الثاني يجمع مجموعة من النجوم  في الولايات المتحدة حيث يضم

النجم جايسون موموا،  هيرا هيلمار سدوتير، كريستيان كامارجو، آرشي ماديكوي ، ألفري وودارد ، ياديرا جيفارا بريب ، نيستا كوبر ، سيلفيا هويكس

، آرشي ماديكوي ،  موجين أريا والمصارع ديفيد باتيستا و تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس.

قصة مسلسل See الموسم الثاني

 

  • تدور أحداث المسلسل في المستقبل البعيد، حيث يفقد كل العنصر البشري بأكمله حاسة البصر بسبب ظهور فيروس خطير، ويصبحوا غير قادرين علي الرؤية و يحاولون التكيف على الحياة الجديدة .
  • تتوالي الأحداث و يولد طفلين أولاد زعيم محارب يدعى بابا فوس ويكون لديهم القدرة على الرؤية وهم أولاده من زوجة أخري غير الملكة وعندما تعلم الملكة تحاول تدميرهم.
close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى