فن ومشاهير

شاهد مسلسل بربربوس3 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل بربربوس3 من الأعمال الفنية التي لاقت متابعة عربية كبيرة للغاية خلال وقت قصير من عرض الحلقات الأولى من العمل الفني التركي، الذي يتناول العديد من الموضوعات التاريخية الهامة في عصر الدول العثمانية، والتي قد لا يعلمها الكثيرين من الأجيال الحالية.

بربروس3

تدور أحداث مسلسل بربروس في إطار تاريخي يتناول المعلومات التاريخية في الدولة العثمانية، وهو ضمن مجموعة من الأعمال الفنية التاريخية التي تقدمها تركيا، وتحقق نجاح كبير في الوطن العربية فقد نجح المؤلفين في تقديم قصص بناء الدولة العثمانية بصورة مميزة جعلتها من أكثر الأعمال الفنية مشاهدة.

يحكي المسلسل قصة البحار الشهير خير الدين وأخوانه، والذي يعرف باسم القبطان الأول لتتناول الحلقة قصة عروج وخير الدين حيث تدور الأحداث حول تلقي هزيمة قاسية، وقطع ذراع،وذلك عقب انتهاء الحلقة الثانية بحصار الأخوة، ونجح في فك الاحصار ولم الشمل وعودتهم يد واحدة لتدور الأحداث الشيقة على مدار الحلقة التي ستتناول الكثير من الأحداث الهامة.

يمكنكم متابعة مسلسل بربروس عبر قناة تي آر تي التركية وقناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك التي تعرض المسلسل يوم السبت في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد في الساعة 11 صباحا يوم الأحد.

كما يمكنكم متابعة بربروس الحلقة 3 من  هنا

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى