فن ومشاهير

“شاهد” مسلسل الزيارة الحلقة الأولى والثانية على برستيج

حقق مسلسل الزيارة للفنانة دينا الشربيني متابعة جماهيرية كبيرة مع بث الحلقة الأولى والثانية ليبدأ الجمهور في البحث عن كافة تفاصيل المسلسل الجديد للفنانة، ومتابعة جميع الحلقات التي سيتم عرضها لاحقًا على منصة شاهدة vip.

مسلسل الزيارة الحلقة الأولى

من القاهرة إلى بيروت ، تصل إنصاف في زيارة لمنزل بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلص من الشر الذي يسيطر عليها. ومع ذلك ، منذ وصولها ، حدثت أحداث خارقة للطبيعة غريبة ، لتكتشف أن اللعنة نفسها هي التي فقدت عائلتها. هل تنجح في إزالة اللعنة؟

هذه هي أحداث مسلسل “الزيارة” الذي يقام مطلع الثمانينيات من القرن الماضي ، وعرض يوم الثلاثاء على منصة “شاهد VIP” ، ويتكون من 8 حلقات ، مدة كل حلقة 45 دقيقة. طويل ، ويعرض حلقتين كل ثلاثاء.

المسلسل يشارك في بطولته دينا الشربيني وتقلا شمعون ، وتحدثت دينا الشربيني عن الشخصية التي تقدمها ، مؤكدة أنها شابة مصرية تحمل أسرارًا وقوى غامضة ، تحاول من خلالها مساعدة الناس.

كما فقدت عائلتها في ظروف غامضة ، وتسافر إلى لبنان من أجل هدف ستكشف عنه أحداث المسلسل ، معتبرة أن المنزل الذي تم تصوير الفيلم فيه في بيروت يحمل كل مقومات الرعب والإثارة.

وعبرت عن سعادتها بلقاء تقلا شمعون من جديد ، وكذلك سعادتها بالعمل تحت إشراف المخرج الإسباني أدولفو مارتينيز ، وكذلك مدير التصوير المكسيكي جيرمان لاميرز ، الأمر الذي جعل العمل على مستوى الصورة مثير للإعجاب ويحاكي الأضخم. أعمال دولية.

قصة مسلسل الزيارة

فيما أكدت تقلا شمعون أن العمل هو الأول من نوعه الذي يتم تنفيذه بهذه التقنيات الضخمة في الوطن العربي ، مشيرة إلى أنها تلعب دور أم كلير الأم التي تحب عائلتها وتكرس نفسها لأقصى درجاتها إلا أن وستحمل الأحداث مفاجآت ، حيث ستكره هي ودينا الشربيني خلال الأحداث ، لأن الصراع بينهما سيكون صراعًا من أجل البقاء والبقاء.

العمل هو فكرة للمنتج الاسباني اللبناني طارق خوزيه غطاس ، وهي مبنية على أحداث حقيقية حدثت في بيروت خلال طفولته ، وأجريت مقابلات مطولة مع شخصيات حقيقية عاشت تلك الأحداث من أجل الاستفادة من المعالجة الدرامية للقصة.

وشارك في المسلسل أكثر من 15 ممثلاً بديلاً في مشاهد خطيرة مثل حوادث السيارات ومشاهد السقوط ومشاهد المعارك تحت الماء والمشاهد الجوية.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل الزيارة من هنا.

ومتابعة الحلقة الثانية من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى