فن ومشاهير

شاهد مسلسل التفاح الحرام الجزء الثاني

مسلسل التفاح الحرام الجزء الثاني هنا جميع الحلقات لكل محبي المسلسلات التركية الرومانسية التي تقدم الكثير من الأحداث التي جعلته من ضمن الأعمال المميزة، والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية حيث سجل محرك البحث الشهير جوجل تزايد البحث عن مسلسل التفاح الحرام 2 مدبلج.

مسلسل التفاح الحرام الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل Forbidden Apple في اسطنبول. يجسد المسلسل قصة الشقيقين زينب ويلديز اللذان يعيشان معًا في أحد أحياء إسطنبول الأكثر شهرة ، وتختلف طبيعة كل واحدة منهم حيث تحلم يديلز بالزواج من أحد الأزواج الأغنياء.

يعتبر هذا المسلسل المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون و يجذب المشاهد هو طابعه الكوميدي والاجتماعي والرومانسي ، ومن الفقرات التالية قصته وأبرز أبطال الأدوار التي لعبها.

قصة مسلسل التفاح الحرام

تجري الأحداث في مدينة اسطنبول بين شقيقتين (جيلديز وزينب) ، تعيشان معًا في حي شعبي في اسطنبول ، لكن لكل منهما شخصية ومزاج مختلفان تمامًا عن الأخرى. هو الزواج من شاب ثري تعيش معه في رفاهية ورخاء. وتلي الأحداث ، حيث تلتقي زينب بالشاب الثري إليحان الذي يعمل كرئيس للعديد من الشركات الكبرى ، ويقعان في حب بعضهما البعض بشكل مكثف ورومانسي. لحظة غير مناسبة لتصويره لفصل إيدير والحصول على كل حظه. تتعامل يلدز مع عرض أندر بانزعاج وشعور بأن هذا إهانة كبيرة لها ، وبالتالي لا تتعامل مع العرض بالرفض ، بل بالموافقة ، ولكن من أجل الانتقام.

يمكنكم متابعة المسلسل على قناة فوكس التركية كل يوم إثنين مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى