مقالات

شاهد كلام الأبراج اليوم والجوزاء حافظ على صحتك

الأبراج اليوم والتي يصور كوكب المريخ الشجاعة وقوة الإرادة والعاطفة وهو معروف بقدراته على اتخاذ القرار. إنه جرم سماوي ليس فقط شرسًا ولكنه مليء أيضًا بالعزيمة.

في الثاني من يونيو 2021 ، سينتقل المريخ من برج الجوزاء النابض بالحياة إلى العلامة الفلكية للسرطان.

يشير الجمع بين العنصرين القويين والمتحمسين إلى الوقت المثالي للتخطيط والاستراتيجية والابتكار لشيء غير عادي للمستقبل. سيستمر العبور حتى 20 يوليو 2021 ، حيث سينتقل بعد ذلك إلى برج الأسد.

ومع ذلك ، فإن كل حركة كوكبية وتنتقل إلى علامات زودياك مختلفة لها دور مهم تلعبه. إلى جانب إحداث تغييرات في الكون الفلكي ، فإنه يغير أيضًا ويعدل حياة الناس ، وفقًا لإشارات الشمس الخاصة بهم. إليك كيفية تعيين عبور المريخ هذا في برج السرطان على التأثير على علامتك الفلكية، وتعرف معنا على كلام الأبراج اليوم.

أعرف كلام الأبراج اليوم

برج الحمل

بالنسبة إلى برج الحمل ، سيكون هذا العبور مثمرًا بعدة طرق. من الناحية المهنية ، ستتحكم في منصبك وقد تحصل على بعض الترقيات أو الحوافز. ومع ذلك ، من المهم أن تتحلى بالصبر والهدوء لجني أقصى الفوائد. فيما يتعلق بالعلاقة ، قد تواجه صدعًا مؤقتًا ، لكن المصالحات ستتبع قريبًا. من الناحية المالية ، إذا كنت تبحث عن الاستثمار في مشاريع جديدة ، فمن الأفضل تأجيلها لفترة. من الناحية الصحية ، يجب أن تأخذ عناية إضافية إذا كان لديك بالفعل بعض الحالات الطبية الموجودة مسبقًا.

برج الثور

لسوء الحظ ، سيكون هذا العبور محملاً ببعض التوتر والقلق. سواء من حيث المهنة أو العلاقة ، ستواجه بعض الوقت الصعب في التعامل مع كليهما. ومع ذلك ، فإن الصبر هو مفتاحك للتغلب على كل ذلك. على العكس من ذلك ، بالجهود الصحيحة والعمل الجاد ، ستربح في بعض جوانب الحياة. يجب أن تكون الصحة مصدر قلق رئيسي.

برج الجوزاء

في حين أن Geminis شخصيات بارعة وساحرة ، أثناء هذا العبور ، قد تضطر إلى المراقبة الدقيقة لما تقوله للآخرين. عن غير قصد ، قد تؤذي بعض الناس بأفعالك أو كلماتك. فيما يتعلق بالتمويل ، حاول أن تنفق فقط على العناصر الضرورية لأن نقص المال موجود على البطاقات. في هذا العبور ، عليك توخي الحذر أثناء القيادة والحفاظ على صحتك.

برج السرطان

نظرًا لحدوث حركة الكواكب في علامتك الفلكية ، فقد تكون هناك مستويات أعمق من التوتر والضغط. بصفتك مصابًا بالسرطان ، ستكون أكثر اندفاعًا من ذي قبل وقد تتخذ قرارات قد تعمل أو لا تعمل على طريقتك. من الناحية المهنية ، أنت مستعد تمامًا للقيام بعمل جيد وتتطلع إلى بعض النمو المهني. كن حذرًا بشأن صحتك واهتم بصحتك العقلية بشكل أكبر.

برج ليو

الإجهاد المرتبط بالعمل مرتفع أثناء هذا العبور. لا تنخرط في أي أعمال أو استثمارات تنطوي على مخاطر. خذ وقتك لرسم أفكارك. قد تواجه تأثيرًا سلبيًا على أموالك بسبب الحوادث المفاجئة في الأسرة. فيما يتعلق بالعلاقة ، حاول الحفاظ على علاقة ودية مع زوجتك. في هذا العبور ، قد تواجه مشاكل الحرمان من النوم ، والتي يمكن أن تسبب أيضًا مشاكل في الجهاز الهضمي.

برج العذراء

بقدر ما يتعلق الأمر برج العذراء ، فإن تبديل الوظائف ليس هو الخيار الصحيح لك حاليًا. في حين أن الموارد المالية تتضاعف ، فقد يكون هناك بعض التوتر والقلق المرتبط بها. لا تقم باستثمارات ضخمة قد لا تمنحك عوائد كافية. سوف يضيف فقط إلى مشاكلك. من الناحية الصحية ، ستكون بخير ولكن تجنب أي إصابات محتملة.

برج الميزان

بالنسبة إلى Librans ، قد يكون هذا متوسط ​​الفترة بالنسبة لك للاستثمار في أي مشاريع جديدة. لا تنغمس في النفقات غير الضرورية لأن الموارد المالية قد تصبح مشكلة بمرور الوقت. ستواجه ضغوطًا ثقيلة في العمل وستواجه صعوبة في علاقة العلاقة. من أجل الحفاظ على صحتك تحت السيطرة ، تنغمس فقط في الأكل الصحي.

برج العقرب

سيجد الأشخاص الذين يولدون تحت هذه العلامة أنفسهم ليس فقط في ضغوط جسدية ولكن نفسية. ومع ذلك ، قد يكون لديك ما يكفي من الحظ. ستتم إدارة أموالك من خلال الأموال التي تكسبها في العمل. من الناحية المهنية ، قد تحتاج إلى الابتعاد عن أي طاقة سيئة. من المهم أن تعيد إحياء حبك وعلاقتك بوالديك. بصحة جيدة ، يمكنك الانغماس في بعض اليوجا أو التأمل ، وذلك لتجنب كل التوتر.

برج القوس

خلال هذا العبور ، العمل الجاد هو الشيء الوحيد الذي سيقودك إلى الحياة. لا تتهاون في العمل لأنك ستبقى تحت رادار رؤسائك. قدم أفضل ما لديك حتى تجني كل الفوائد بمرور الوقت. بينما قد تشعر بالحاجة إلى الإنفاق على أشياء كبيرة ، يجب أن تكون عاقلًا ولا تنفق إلا عند الضرورة. لا تتغاضى عن أي علامات للأمراض وقضمها في مهدها على الفور.

برج الجدي

بالنسبة لجميع برج الجدي ، ستكون المكاسب والخسائر المالية غير متوقعة بعض الشيء. لن تواجه فقط مشاكل مع شركائك في العمل ، ولكن قد يكون هناك خلاف زوجي مع زوجتك أيضًا. على الرغم من أنه لن يكون لديك أفضل فترة مالية ، إلا أنك ستبقى واقفة على قدميها. تميل إلى أي شكل من أشكال العدوى ولا تفعل ذلك

برج الدلو

يجب على الأشخاص الذين يندرجون تحت برج الدلو التركيز على أهدافهم المهنية حاليًا. تجنب أي شكل من أشكال الخلاف أو الخلاف مع زملائك. من الأهمية بمكان ألا تنفق بجهل ويجب أن تتعلم الادخار من أجل المستقبل. زواج متوتر على البطاقات. ومع ذلك ، يمكن أن يصلح التواصل المناسب الأوقات الصعبة. فيما يتعلق بالصحة ، قد تواجه بعض المشاكل الصغيرة.

برج الحوت

نظرًا للطبيعة المحبة والرعاية ، خلال هذا العبور ، يحتاج جميع الحوت إلى إيلاء اهتمام إضافي لأطفالهم. ليسوا فقط عرضة للمشاكل الصحية ولكنهم قد يعانون مع أكاديميينهم ، وهذا هو السبب في أنك تلعب دورًا رئيسيًا في حياتهم. بالنسبة لأولئك المتفانين مهنيا ، قد تواجه بعض المشاكل في جبهة العمل. ومع ذلك ، ستكون الموارد المالية مستقرة. بصحة جيدة ، ستكون سليمًا ، لكن لا تتغاضى عن مشاكل المعدة وفقًا لكلام الأبراج اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى