اخبار العالم

شاهد جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 19-12-2021 والقنوات الناقلة

 

يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن جدول مباريات اليوم الأحد التاسع عشر من ديسمبر المقبل ، وعدد من المباريات القوية التي ستقام في الدوري الإنجليزي ، أبرزها ليفربول وتوتنهام في القمة الثامنة عشر ، وفي نهاية اليوم في الدوري الإيطالي يلعب فريق ميلان مواجهة نابولي ، بينما يواجه فريق ريال مدريد الإسباني منافسه كاديز مساء اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني ، ويلعب باريس سان جيرمان وفيني في الدوري. ويخوض كأس فرنسا وكذا فريقى ضمك والشباب مباراة حاسمة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف نيوكاسل يونايتد منافسه مانشستر سيتي في مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءاً في مكة المكرمة ، فيما تقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة الثامنة عشر من الجولة الثامنة عشر. الدوري.

ويلعب فريق تشيلسي أمام ولفرهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وتقام المباراة على أرض ملعب مولينو في الجولة الثامنة عشر من الدوري. .

يستضيف توتنهام هوتسبير منافسه ليفربول مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وستقام المباراة على أرض ملعب توتنهام في الجولة الثامنة عشرة من الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد فريق فيورنتينا الإيطالي لمواجهة ساسولو في مباريات اليوم الأحد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب فيورنتينا بالدور الثامن عشر من الدوري الإيطالي.

بينما يلعب فريق ميلان ضد نابولي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب سان سيرو في بطولة الدوري.

أبرز مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية

سيلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نادي فييني مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة وإحدى عشرة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب فيني في كأس فرنسا.

سيواجه فريق الشباب منافسه نادي داماك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على أرض استاد الملك فهد في إطار خادم الحرمين الشريفين. كأس المساجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى