اخبار السعودية

شاهد بث مباشر خطبة الجمعة والصلاة من الحرمين الشريفين

شاهد بث مباشر خطبة الجمعة والصلاة من الحرمين الشريفين التي.تقام مع حضور المصلين من مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية،  جميعهم ضيوف في بيوت الله، خاشعين لله عز وجل طالبين من ربهم الرحمة والمغفرة وسعة الرزق.

خطبة الجمعة

تقام شعائر الصلاة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، ويلقي الخطبة الإمام وسط حضور مكثف يلتزم الجميع بجميع الضوابط الصحية للحفاظ على سلامتهم أثناء الصلاة في بيوت الله، وفقاً للضوابط التي أعلنت عنها وزارة الصحة السعودية نظرا لاستمرار دواعي ومخاطر فيروس كورونا المستجد التي تستوجب التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة.

هذا وتلقى الصلاة يوم الجمعه يوم الجمعه بمختلف المناطق والمحافظات اهتمام بالغ منذ ساعات الصباح من البوم حيث يتجه الجميع كبار وصغار إلى الصلاة في المسجد، وسماع خطبة الجمعة التي.تختلف بطبيعة الحال من دولة لاخرى على أن يكون هناك توجيه للعباد على الخير ونبذ العنف والشر، والتعاون على البر والتقوى، وان بساعد المسلم اخاه المسلم.

تحديث:

صلاة الجمعة من المسجد الحرام مع إتباع جميع الضوابط الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة السعودية للحفاظ على سلامة وصحة المصلين، وضيوف بيت الله وذلك ضمن خطة الوزارة على سلامة الجميع، ومحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى